+A
A-

انطلاق الجولة الثالثة لتمهيدي اليد

تقام اليوم (الإثنين) منافسات الجولة الثالثة من الدور التمهيدي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد بإقامة مباراتين، إذ يواجه فريق الاتحاد نظيره الشباب في تمام الساعة 5.30 مساء، وتليها يلتقي باربار مع البحرين عند الساعة 7. والمباراتان على صالة اتحاد اللعبة بأم الخصم.

الاتحاد والشباب

يدخل الفريقان هذه الموقعة بحسابات وأهداف مختلفة، الاتحاد الذي غاب عن الجولة الماضية، يُمني النفس بتحقيق الفوز الأول في المسابقة والوصول للنقطة 4 وتعويض خسارته الافتتاحية، أما الشباب فيسعى لتحقيق الفوز الثاني على التوالي والوصول للنقطة 7 التي تبقيه ضمن مراكز المقدمة.

لقاء قد يتسم بالندية في ظل العناصر الشابة المتواجدة في كلا الفريقين إلا أن عنصر الخبرة يرجح كفة الماروني إلا إذا كان للاتحاد كلمة أخرى.

باربار والبحرين

يدخل باربار “حامل اللقب” هذه المباراة برصيد 4 نقاط بفوز وتعادل والبحرين بنقطتين من خسارتين متتاليتين. دون شك الفريقان يهدفان الفوز والنقاط الثلاث لكن وضعيتهما الفنية مختلفة تمامًا.  البنفسج يعاني ظروفًا قاهرة بالإصابات التي تعصف بلاعبيه، وهذا أثّر كثيرًا على الأداء الفني في كلتا المباراتين السابقتين وخرج منهما من عنق الزجاجة. أما البحرين فلا يزال يفتقد للانسجام واللعب الجماعي، رغم وجود عناصر جيدة بصفوفه. ظروف باربار تعتبر طعمًا للخصوم ولكن تحتاج لحسن التعامل والتدبير، فهل يستغلها البحرين ويحدث المفاجأة أم يعود باربار لنغمة الفوز مجددًا؟