+A
A-

“ألبا” تطلق المرحلة الثالثة من “تايتن”

تماشيًا مع التزامها بتطوير الكفاءة التشغيلية والإنتاجية من أجل خلق القيمة المضافة والعمليات التشغيلية المستدامة، أطلقت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) حملة جديدة من خلال سلسلة من المحاضرات التوعوية تحت عنوان “تايتن - المرحلة الثالثة: مرحلة الضرورة الملحّة والمسؤولية القصوى”. وتستمر هذه الحملة لمدة شهر كامل، إذ يتم تنظيم جلساتها للموظفين من جميع الدوائر والمستويات الوظيفية في الشركة ويقدمها أعضاء فريق العمل بدائرة التميز التشغيلي، وتضم هذه الجلسات مناقشة مفتوحة حول العديد من المواضيع الرامية لتوجيه نفقات الشركة وتنظيمها.

وفي هذا الصدد، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري قائلاً “ما زالت صناعة الألمنيوم اليوم تواجه ظروفًا صعبة، وتحديدًا تأثير ارتفاع أسعار الألومينا إلى جانب تفاوت الأسعار في بورصة لندن للمعادن. ونحن نسعى من خلال المرحلة الثالثة لمشروع تايتن لتبني العديد من الإجراءات الصارمة والاحتياطات القصوى من أجل تحسين الكفاءة التشغيلية، مع الاستعداد لاقتناص الفرص المناسبة في المستقبل”.

 

مشروع تايتن

أطلقت الشركة المرحلة الثالثة من برنامجها لخفض الكلفة (مشروع تايتن) الذي يهدف لخفض الكلفة النقدية بقيمة 60 دولارًا لكل طن متري من الألمنيوم، وزيادة الطاقة الإنتاجية للشركة إلى 1000000 طن متري سنويًّا مع نهاية العام 2018.