+A
A-

تدشين أكبر منشأة لـ “لومار” بالبحرين

دشّنت إبراهيم خليل كانو؛ الشركة الرائدة في قطاعات عدة، منشأة لومار الجديدة في توبلي، التي تحتوي على صالة عرض وورشة عمل توفر من خلالهما أحدث أفلام (عوازل) تظليل النوافذ المستخدمة في السيارات والتطبيقات المعمارية.

وتتبع علامة لومار شركة Eastman Chemical وبدأت تعاونها مع شركة إبراهيم خليل كانو في البحرين منذ العام 2006، ومن ذلك الوقت بدأت العلامة بالتوسع في السوق المحلية. ويأتي هذا المعرض الجديد الممتد على مساحة 2000 قدم مربع ليدلل على المكانة التي تحظى بها العلامة العريقة في المملكة وهو جاهز حاليًّا لاستقبال العملاء.

وتوفر علامة لومار مجموعة واسعة من الحلول المبتكرة من عوازل الشمس لنوافذ السيارات، حماية طلاء السيارات، المنشآت التجارية والعقارية وعوازل السلامة والأمان وأفلام الديكور، كما تتميز بكونها مزود أفلام (عوازل) معتمدًا في المملكة، يتيح استخدامها فرصة الحصول على نقاط في نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة (LEED). وتعليقًا على هذه المناسبة، عبّر المدير العام لعلامة لومار في شركة إبراهيم خليل كانو، جيمي باون عن حماسته بمناسبة افتتاح هذه المنشأة، قائلاً “نشعر بالسعادة البالغة لافتتاح هذه المنشأة المتخصصة لعلامة لومار هنا في توبلي؛ لتلبية الطلب المتزايد من العملاء على حلول لومار. إذ تم تجهيز المعرض بشكل كامل وهو مهيأ حاليًّا لاستقبال العملاء الراغبين بالحصول على حلول أفلام (عوازل) النوافذ وعوازل لومار البلاتينية لحماية طلاء السيارات وغيرها من الخدمات التي تتناسب مع تطلعات عملاء شركة إبراهيم خليل كانو. كما نضم في كادرنا فريقًا متخصصًا في توفير أفلام المنشآت المعمارية؛ لتلبية احتياجات القطاع العقاري المحلي”.

وصرح مدير تطوير الأعمال في لومار عبدالله يوسف بالقول “تختلف درجات التعميم بين 70 % و 05. % والأخيرة تسمح بالعزل الحراري بحيث تبدو درجة التعميم شفافة تمامًا لتتوافق مع قوانين المرور”. وأوضح أن منتجات العزل للمباني تشمل منتج العزل الحراري، الذي يقلل الوهج الضوئي للعين، وتتراوح نسبة العزل الحراري بين 30 و80 %، مشيرًا إلى أن “العلامة توفر منتجًا ضد الكسر والرصاص والانفجار، ويعد فرصة مناسبة للأسر البحرينية لاستغلال هذا المنتج الذي يوفر مزايا حماية متقدمة ضد السرقات”.

يقول سامي “عالميًّا يعتبر سوق أفلام (عوازل) النوافذ تنافسيًّا للغاية وهو يتماشى مع طبيعة السوق البحرينية بشكل كبير”. ويقع المعرض الجديد لعلامة لومار في توبلي بجوار مركز تويوتا بلازا، خلف محطة بترول تويوتا بلازا، ويوفر خدمات متكاملة ومتخصصة لعوازل النوافذ، أفلام حماية الطلاء، خدمات العناية بالسيارات وكذلك المنشآت العقارية.