+A
A-

العاهل: سمو الشيخ ناصر بطل سجل اسمه في القلوب

جلالة الملك وسمو ولي العهد في مقدمة مستقبلي بطل العالم

ناصر بن حمد: فخور بوقوف الشعب بجانبي... وأتطلع لرد الجميل

تقديم كل الرعاية والدعم للشباب لاستمرار نجاح المسيرة الرياضية

 

كان عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في مقدمة مستقبلي ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، لدى عودة سموه إلى أرض الوطن هذا أمس، بعد تحقيقه المركز الأول وفوزه بلقب بطولة العالم للرجل الحديدي التي أقيمت في مدينة كونا بالولايات المتحدة الأميركية، والتي تنافس فيها أكثر من 3 آلاف مشارك من مختلف دول العالم، في إنجاز تاريخي عالمي جديد يضاف إلى سجل إنجازات سموه في العديد من البطولات والمنافسات الرياضية العالمية.

كما كان في الاستقبال الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ سلطان بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة وعدد من كبار أفراد العائلة المالكة الكريمة.

بعد ذلك توجه صاحب الجلالة الملك وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى منصة الشرف، حيث عزف السلام الملكي البحريني، ثم توجه جلالة الملك وسمو الشيخ ناصر بن حمد إلى قاعة التشريفات الكبرى بمطار البحرين الدولي، حيث تشرف كبار المسؤولين في المجال الرياضي ورؤساء الاتحادات الرياضية والرياضيين من أصحاب الإنجازات بتقديم التهنئة إلى جلالة الملك وسمو الشيخ ناصر بن حمد على هذا الإنجاز الرياضي الكبير.

وأعرب جلالة الملك عن تهانيه الخالصة لسمو الشيخ ناصر بم حمد، وبالغ اعتزازه وفخره بتحقيق سموه هذا الإنجاز التاريخي المشرف لوطنه، والذي جاء تتويجًا للجهد الكبير والتدريبات المتواصلة والأداء المتقن من قبل سموه.

وقال جلالته إن سمو الشيخ ناصر بطل سجل اسمه في القلوب وفي سجل الشرف باجتهاده وجهده، فهنيئًا لنا به ابنًا بارًا بكل الولاء لوطنه البحرين، فقد رفع سموه شعار “عام الذهب” ووعد فأوفى بوعده.

وقدّر جلالته روح الإصرار والتحدي التي يتميز بها جميع أبناء مملكة البحرين الذين أثبتوا قدرتهم على المنافسة والتفوق واعتلاء منصات التتويج بكل جدارة، مؤكدًا حرص جلالته المستمر على تقديم كل الرعاية والدعم والتشجيع؛ ليواصل الشباب البحريني عطاءه ومسيرته الرياضية بنجاح.

ناصر بن حمد: جلالته ملهمي

بهذه المناسبة أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن جلالة الملك يشكل لسموه القدوة والملهم في تحقيق الإنجازات على مختلف الأصعدة خصوصا الرياضية منها.

وقال سموه “أشعر بالفخر والاعتزاز بتشريف صاحب الجلالة الملك حفل استقبالي بعد تحقيقي للمركز الأول في بطولة العالم. إنه لشرف كبير أن يتواجد جلالته في هذا الحفل ولا يمكنني أن أصف فرحتي بهذا الاستقبال وجميع الكلمات تعجز عن شكر جلالته الذي اعتبره القدوة والمثل الأعلى في حياتي باعتبار جلالته الملهم لجميع الطالبين والمتطلعين إلى تحقيق الإنجازات على مختلف الأصعدة”.

وأضاف سموه “عندما شاهدت جلالة الملك في حفل الاستقبال أيقنت تماما أن جلالته حريص كل الحرص على دعم الطاقات الشبابية البحرينية والوقوف إلى جانبها؛ من أجل المضي قدما في سبيل تحقيق الإنجازات الرائعة والمثالية التي تسلط الضوء على مملكة البحرين وتعطي للعالم فكرة نيرة عن القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك لمملكتنا وما وصلت إليه من تقدم حضاري متميز في مختلف المجالات بما فيها الرياضية والتي باتت المملكة برغم صغرها الجغرافي تتنافس مع كبار الدول وتتفوق عليهم في حصد الإنجازات”.

وتابع سموه “كان جلالة الملك متابعا مباشرا لي طوال مسيرتي في بطولات الترايثلون، وكان جلالته يشجعني دائما من أجل المواصلة والمثابرة لصناعة مجد جديد في هذه الرياضية، وعاهدت جلالته أن أكون رقما صعبا في بطولات الرجل الحديدي وتحقيق إنجاز تاريخي متميز في بطولة العالم وأوفيت بالوعد الذي قطعته على نفسي وحققت هذا المركز الذي أدين بالفضل له من بعد الله سبحانه وتعالى إلى جلالة الملك، الذي كنت أتذكر في كل مسابقات الترايثلون كلماته المحفزة والمشجعة لي، الأمر الذي كان له الأثر الإيجابي في تحقيق هذه النتائج المتميزة”.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة “أنا أشعر بالفخر والاعتزاز بوقوف شعب البحرين إلى جانبي في مسيرتي ببطولات الترايثلون وكنت دائما أتطلع إلى رد الجميل لأهل الجميل فكانت بطولة العالم للترايثلون أفضل هدية أقدمها إلى شعب البحرين عرفانا وتقديرا على دوره البارز وتشجيعي في جميع المسابقات خصوصا في بطولة العالم للرجل الحديدي، والتي كانت بمثابة التحدي وإثبات الوجود والبذل في سبيل تخطي التحديات لتأكيد مكانة رياضة الترايثلون البحرينية”.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن شكره وتقديره إلى جميع من هنئه بهذا الإنجاز العالمي الكبير وقال سموه “أشكر جميع من قدم لي التهاني والتبريكات بمناسبة تحقيقي بطولة العالم للرجل الحديدي، وأنا أثمن عاليا المشاعر الطيبة التي أظهرها جميع أبناء الشعب البحريني، وأعاهدهم بالمزيد من الانتصارات في المستقبل”.