+A
A-

النجمة البحريني... سابع أندية العالم

أنهى فريق النجمة مشاركته في بطولة العالم للأندية أبطال القارات “سوبر غلوب 2018” بنخستها العاشرة، محتلا المركز السابع بعد فوزه على نظيره سيدني الأسترالي (26/28) في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة على صالة الدحيل بدولة قطر.

وكان الشوط الأول قد انتهى لصالح النجمة أيضاً بفارق 5 أهداف (12/17)، وبذلك حقق النجمة فوزه الأول عالميا بعد خسارتيه أمام برشلونة الإسباني في المباراة الافتتاحية وتلتها خسارة تحديد المراكز 5-8 أمام الحمامات التونسي، ليحقق فوزه الأول والأخير في البطولة وينهي مشاركته بمركز شرفي في أول تواجد له خصوصا وللفرق البحرينية عموما في بطولة عالمية كهذه.

ولم يلاق النجمة أية صعوبة في تحقيق الفوز في ظل فارق الإمكانات التي صبت لصالحه مقارنة بخصمه المتواضع، وتمكن من الشوط الأول من أخذ الفارق التهديفي لصالحه وواصل على الأمر نفسه في الشوط الثاني، الأمر الذي أعطى مدربه التونسي حافظ الزوابي لمشاركة جل لاعبيه في هذه المباراة.

ومثلّ فريق النجمة في هذه البطولة من حسين الصياد وأبناء ميرزا علي ومحمد، كميل محفوظ، حسين بابور، حسن شهاب، حسن النجار، علي عيد، محمود الونة، علي فريد، بلال بشام، حسين محمد، حسين “جنكي”، والأشول سلطان، إضافة للحراس الثلاثة محمد عبدالحسين، هشام عبدالأمير، والشاب علي أنور والناشئ عادل محمد، ومن خلفهم الجهازان الفني بقيادة التونسي حافظ الزوابي ومساعد عبدالرحمن محمد.

 

أهداف النجمة

برز لاعبنا الدولي كميل محفوظ في هذه المباراة بتسجيله 9 أهداف وتلاه النجم الآخر علي ميرزا 6 أهداف، ثم حسين بابور 4 أهداف وسجل كل من بلال بشام وعلي فريد وحسين الصياد هدفين لكل منهم، وهدف واحد لكل من حسين علي ومحمد ميرزا والحارس هشام عبدالأمير.