+A
A-

لا أفهم بالسياسة والتشريع

قال عملاق كرة القدم البحرينية والحارس الدولي السابق حمود سلطان إنه لن يترشح في الانتخابات النيابية الحالية لعضوية مجلس النواب.

وأوضح سلطان عبر فيديو تداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأنه ذكر عن تفكيره في الترشح لعضوية مجلس النواب وهي كلمة خرجت منه تناقلها العديد من عامة الناس وانتشرت في وسائل الإعلام وحسابات التواصل الاجتماعي وقد التزم الصمت حيالها بيد أنه لا نية له للترشح لعضوية مجلس النواب على الإطلاق.

وأضاف “هي كلمة خرجت مني والآن بعد فتح باب الترشح للانتخابات أجد نفسي مضطرًّا للتوضيح.. فجلالة الملك حفظه الله ورعاه أتاح لنا فرصة الترشح والانتخاب من أجل مصلحة الشعب وأنا لا أفهم في السياسة والتشريع والقانون ولا أتدخل في أمور لا أفهمها، فأنا رياضي ومستعد لخدمة بلدي في المجال الرياضي..”.

وترشّح الكثير من الرياضيين لعضوية مجلس النواب والمجلس البلدي أمثال بطلة ألعاب القوى رقية الغسرة، والحكم الدولي بكرة القدم رامي الكعبي، ورئيس اتحاد كرة اليد علي عيسى اسحاقي، ونائب رئيس اتحاد كرة السلة ناصر القصير، ورئيس الاتحاد البحريني للرياضة للجميع عيسى عبدالرحيم ورياضيون آخرون لمجلس النواب فيما سيترشح كلا من أمين سر نادي المنامة عبدالله عاشور، وعضو مجلس إدارة اتحاد المبارزة صالح فرج، ولاعب نادي المحرق محمد حبيب ورياضيون آخرون للمجلس البلدي.