+A
A-

النجمة يبحث عن فوزه الأول والأخير

يخوض فريق النجمة اليوم الجمعة مباراته الأخيرة في بطولة العالم للأندية أبطال القارات “سوبر غلوب 2018” بنسختها العاشرة، التي تختتم اليوم منافساتها على صالة الدحيل بدولة قطر.

وسيلتقي ممثلنا الوطني فريق جامعة سيدني الأسترالي في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن الأخيرين في تمام الساعة 1 ظهرًا والمباراة منقولة على قنوات الدوري والكأس.

وبعدما خسر أمام برشلونة الإسباني في افتتاحية البطولة وتلتها خسارة قاتلة أمام الحمامات التونسي، سيبحث الرهيب النجماوي عن تحقيق الفوز الأول والأخير له في هذه المنافسات التي تجعله يخطف المركز السابع وقبل الأخير في أولى مشاركاته العالمية والذي سيكون خير مركز له وللكرة البحرينية إذا ما ذكرنا أن الفريق يشارك بسواعد بحرينية دون أية تعاقدات أخرى كما هو حاصل في الفرق المشاركة.

بعد الخسارة الأولى، كان النجمة على مقربة من تحقيق الفوز الأول التاريخي واللعب على المركزين الخامس والسادس لولا الأخطاء التي ارتكبها في مباراة الفريق التونسي وخصوصًا في الشوط الثاني التي جعلت الخصم يعود بالنتيجة وينهي اللقاء لصالحه رغم الأفضلية الفنية التي كانت تصب لصالح كتيبة الرهيب.

من المفترض أن تكون مباراة اليوم كسائر المباريات السابقة لدى النجماوية التي لها أهميتها وشأنها الخاص، ولابد من توحيد الجهود ومضاعفة الأداء لتحقيق الهدف المنشود بالظهور الفني المشرف وتحقيق النتيجة المرضية التي تلبي الطموح وتسعد كافة محبي وعشاق لعبة كرة اليد النجماوية خصوصًا والبحرينية عمومًا.

ويتكون فريق النجمة في هذه البطولة من حسين الصياد وأبناء ميرزا علي ومحمد، كميل محفوظ، حسين بابور، حسن شهاب، حسن النجار، علي عيد، محمود الونة، علي فريد، بلال بشام، حسين محمد، حسين “جنكي”، والأشول سلطان، إضافة للحراس الثلاثة محمد عبدالحسين، هشام عبدالأمير، والشاب علي أنور والناشئ عادل محمد، ومن خلفهم الجهازان الفني بقيادة التونسي حافظ الزوابي ومساعد عبدالرحمن محمد.