+A
A-

تعزيز سبل التواصل مع المواطنين

استقبل محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة عددًا من كبار المسؤولين والشخصيات البارزة والضباط ووجهاء وأعيان وأهالي المحافظة الجنوبية وذلك في مجلس سموه الأسبوعي بالمحافظة الجنوبية.

وفي مستهل اللقاء، رحب سمو محافظ الجنوبية برواد المجلس، مؤكدًا سموه أن المحافظة الجنوبية ماضية في نهجها القائم على التواصل مع الأهالي عبر مختلف الوسائل؛ تنفيذًا لتوجيهات عاهل البلاد القائد الأعلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بتعزيز سبل التواصل مع المواطنين والبقاء على مقربة وبشكل مباشر مع المواطنين والأهالي؛ لتفقد أحوالهم العامة والعمل على تنفيذ المبادرات التي تعود بالنفع عليهم وتلبية احتياجاتهم.

وأكد سموه أن مجلس المحافظة الأسبوعي هو مجلس للمواطنين والأهالي الذي نسعد من خلاله بلقائهم ووصلهم والسؤال عن همومهم ومناقشة احتياجاتهم في مختلف الجوانب، وأن اللقاءات المباشرة والمستمرة عادة أصيلة متوارثة من الآباء والأجداد.

وأكد سمو الشيخ خليفة أن المحافظة مقبلة على العديد من المشاريع والإنجازات التنموية الكبرى؛ بفضل الدعم والرعاية من قبل جلالة الملك، مشيرًا سموه إلى أن المحافظة الجنوبية تبوأت مكانة عالمية بسبب احتضانها العديد من الفعاليات والمبادرات والأنشطة الدولية المهمة التي جعلت من المحافظة الجنوبية مقصدًا سياحيًا مهما لزوار مملكة البحرين.

وأشاد سمو محافظ الجنوبية بالدور الكبير لرجال الأمن بقيادة وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، مؤكدًا سموه أن رجال الأمن هم العين الساهرة على أمن البلد وسلامة المواطنين وخير المعين والسند للمحافظة الجنوبية في تنفيذ مبادراتها.

كما أثنى سموه على الدور البارز لمديرية شرطة الجنوبية في شراكتها الدائمة مع المحافظة الجنوبية من خلال التنسيق الأمني المتواصل.

عبر الحضور عن اعتزازهم و تقديرهم لمبادرات سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، مؤكدين تعاونهم الكبير معا لجهود والمساعي التي يقوم بها سمو محافظ الجنوبية لبلوغ الغايات التي تحقق الاستدامة والنمو في أرجاء المحافظة وتجعل من الرؤى والمبادرات التي تبنتها المحافظة ركيزة أساسا لزيادة الترابط الاجتماعي وترسيخ مبدأ الشراكة المجتمعية، مشيدين بجهود سموه في دعم مسيرة البناء والنهضة التي تشهدها المحافظة الجنوبية ودوره الكبير في تعزيز أواصر التوصل مع أهالي المحافظة، داعين الله العلي القدير أن يديم نعمة الأمن والاستقرار على مملكة البحرين.