+A
A-

تفعيل مبادئ الثواب والتحفيز

استمرارًا لسعيها في تقدير ثروتها البشريّة، كرمت شركة خدمات مطار البحرين (باس) 11 من موظفيها من مختلف الأقسام والإدارات؛ بمناسبة اختيارهم موظفي الشهر. ويأتي هذا التكريم في إطار تشجيع الموظفين على بذل المزيد من الجهود وتحسين مستوى الأداء العام.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “باس” سلمان المحميد: تم توجيه مديري الإدارات إلى ضرورة تفعيل مبادئ الثواب والتحفيز تجاه الموظفين، عبر سن مجموعة من الأطر القانونية لتطوير ثروتنا البشرية.

وأضاف المحميد “نسعى إلى أن يحظى كافة الموظفين ممن يبذلون جهودًا مضاعفة أو تزيد على مهامهم الروتينية على التقدير اللازم، خصوصًا أن الشركة مقبلة على مرحلة توسعة في أنشطتها التجاريّة داخل مملكة البحرين وخارجها”.

أما المكرمون فهم: ميسون عبدالرحمن، حمد سعد، حسين سالم، جلال علي، محمد عبدالغني، أحمد الدوسري، خليل وليد، عبدالله سعيد، ساراث موهانن، شاكر عبدالله، وعلي أحمد. يذكر أن شركة خدمات مطار البحرين (باس) قد تأسست في العام 1977، وتمتلك سجلاً حافلاً على امتداد 40 عامًا من العطاء المتواصل، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضيّة في مطار البحرين الدوليّ منذ إنشائه. وهي اسم موثوق في عالم الخدمات كشركة معتمدة من قبل برنامج تدقيق السلامة للعمليات الأرضيّة للاتحاد الدوليّ للنقل الجويّ. وتقدم شركة “باس” عددًا من الأنشطة التجاريّة من بينها: خدمات مناولة الطائرات والركاب، خدمات التموين، خدمات هندسة الطائرات، ومركز باس للتدريب الهندسي “بيتك”، إضافة إلى امتلاك وإدارة صالات المطار.