+A
A-

خالد بن حمد يستقبل رئيس اتحاد الكريكت

استقبل النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بمكتب سموه العامر قصر الوادي صباح يوم الأربعاء الموافق 17 أكتوبر، رئيس الاتحاد البحريني للكريكت سليم إلياس.

وخلال اللقاء، اطلع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على البرامج والفعاليات التي يتضمنها عمل الاتحاد البحريني للكريكت في المرحلة القادمة، والهادفة إلى تطوير وارتقاء هذه الرياضة، والذي يعود بالفائدة على تكوين منتخب وطني قادر على المشاركة المشرفة في البطولات القادمة.

من جانبه، أعرب رئيس الاتحاد البحريني للكريكت سليم إلياس عن شكره وعظيم امتنانه لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مؤكدًا الجهود المتميزة التي يبذلها سموه في الرياضة البحرينية من شأنها أن تدفع عجلة التقدم نحو مستقبل أكثر تطورًا وإشراقًا للرياضة بمملكة البحرين، مضيفًا أن الاتحاد يتطلع لتنفيذ برامجه على الشكل الذي يساهم في مواصلة الجهود نحو رفع مستوى هذه الرياضة.

وفي ختام اللقاء، تسلم سموه من رئيس الاتحاد البحريني للكريكت شهادة تتمثل في منح سموه منصب الرئاسة الفخرية للاتحاد وذلك تقديرًا وعرفانًا لدعمه وتوجيهاته الرامية في تطوير وارتقاء هذه الرياضة، كما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.