+A
A-

“البحرين والكويت” و“ديار المحرق”: شراكة استراتيجية

وقّع بنك البحرين والكويت، مذكرة تفاهم مع “ديار المحرق”، بما يمهّد الطريق لشراكة استراتيجية يقوم بموجبها بنك البحرين والكويت بتوفير خدمة التمويل العقاري لزبائن مشروع “البارح”.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، رياض ساتر “في ظل جهودنا المستمرة لتزويد عملائنا بأفضل الخدمات، فإننا سعداء بالإعلان عن هذه الشراكة الاستراتيجية مع “ديار المحرق”، وهي شركة عقارية تتمتع بسمعة مرموقة تعمل على تطوير مدينة نموذجية متكاملة في المملكة وتوفر حلول سكنية حديثة يمكن لعملائنا الاستفادة منها. في المقابل، يوفر بنك البحرين والكويت التسهيلات العقارية للزبائن من جميع الجنسيات والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الراغبين في امتلاك وحداتهم الخاصة في مشروع “البارح” من خلال أسعار فائدة تنافسية، وشروط تمويل متميزة يقدمها البنك”.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لديار المحرق، ماهر الشاعر “يعد البارح أحد أهم مشاريع ديار المحرق، حيث تم تصميمه ليحتضن مجتمعًا راقيًا في الجانب الغربي من المدينة بإطلالة على البحر والقناة المائية الرئيسية لها. ويعكس المشروع حرصنا في شركة ديار المحرق على توفير فرص سكنية متنوعة بنظام التملك الحر للمواطنين البحرينيين والخليجيين والأجانب على حد سواء. وانطلاقًا من مساعي الشركة المستمرة لتقديم التسهيلات اللازمة لاستملاك الفلل أو القسائم المتوفرة بالمشروع، يسعدنا توقيع مذكرة التفاهم مع بنك البحرين والكويت لتوفير خدمات التمويل العقاري للراغبين بالتملك”.

تمتاز الفلل السكنية بمشروع البارح بمساحات ملائمة جدًّا، تتراوح قسائم الفلل من 800 حتى 940 مترا مربع في فلل “البحر 1” و ”البحر 2”. ومن جانب آخر، تتراوح مساحة قسائم فلل “دارين” و ”سهيل” بين 460 و640 مترًا مربعًا. وتم تزويد جميع فلل البارح بأحدث أنظمة وتقنيات البيوت الذكية.