+A
A-

“الصداقة العربية”: عدنا والعود أحمد

فريق الرحلة روّج للسياحة في البحرين خلال 65 يومًا

 

أعرب الرئيس التنفيذي لشركة بحرين هوليديز، محمود الكاظم، عن بالغ سعادته واعتزازه بفريق رحلة الصداقة العربية الذي أنهى رحلة عودته  الهادفة إلى الترويج السياحي للمملكة من خلال السفر بالسيارة إلى أوروبا.

وقال الكاظم” خلال 65 يومًا حققت رحلة الصداقة نجاحًا وتميزًا في أسلوب الترويج السياحي الحديث، وذلك أن أعضاء الرحلة يتواصلون مباشرة بالسائحين في المدن والساحات والمواقع السياحية ويقدمون لهم المعلومات والكتيبات السياحية عن البحرين فضلا عن إقامتهم لعدة فعاليات في بعض المدن المكتظة بالزوار”.

وأضاف “نحن في بحرين هوليديز ندعم هذا النوع من المشاريع الترويجية للمملكة لإيماننا الكبير بأن بلدنا يمتلك المقومات السياحية الجاذبة للسياح فضلاً عن أن استراتيجية شركتنا تتّجه نحو تنشيط السياحة الواردة من خلال توفير خدمات ومنتجات سياحية مستحدثة في القطاع السياحي المحلي”.

وتكون فريق الرحلة من: الرحالة علي مشيمع، وعضو شركة “بحرين هوليديز” طه علوي، وكريم المدحوب والمصور حيدر رفيعي. ونشط أعضاء الرحلة طوال خطها الممتد على مسافة تصل لأكثر من ثلاثة عشر ألف كيلو متر في توزيع الكتب والمطبوعات السياحية والترويجية التي تعرف بالبحرين ومقوماتها السياحية وتاريخها العريق.

وانطلقت الرحلة من البحرين إلى المملكة العربية السعودية، وصولاً إلى تركيا، ثم جزيرة هيوس اليونانية التي تشتهر بأشجار الماستيكا وانتهاءً بدول البلقان بلغاريا ورومانيا وصربيا ودولة المجر.

من جانبه، قال الرحالة مشيمع: “إن الفريق طوال طريقه، وفي المواقع السياحية والأثرية التي توقف عندها واصل نشاطه في التعريف بالبحرين بوصفها بلدًا سياحيًّا جميلاً اشتهر باللؤلؤ منذ القدم”، مقدمًا شكره للجهات الداعمة للرحلة.