+A
A-

“أحمر الطائرة” يفوز على “سفدنيك” بمعسكر سلوفاكيا

خاض منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة مواجهته الخامسة في المعسكر التدريبي الذي يقيمه حاليًّا في سلوفاكيا استعدادًا لمنافسات البطولة العربية الحادية والعشرين لمنتخبات الرجال التي ستقام بجمهورية مصر العربية من 25 أكتوبر لغاية 4 نوفمبر المقبل بعدما التقى أمام فريق “سفدنيك” أحد أندية الدرجة الأولى على صالة المجمع الرياضي في مدينة “جاشوف” أمس الأول.

وفاز منتخبنا على نادي “سفدنيك” بثلاثة أشواط نظيفة “ 25/23، 25/19، 25/22”، وهي المباراة الثانية للأحمر مع هذا الفريق السلوفاكي الذي يضم نخبة من أبرز عناصر منتخب سلوفاكيا.

وتبقت للمنتخب مواجهة واحدة أمام نادي “يبيلتز” البولندي اليوم الأربعاء ستكون الأخيرة قبل العودة إلى ارض الوطن 19 أكتوبر الجاري، فيما خاض المنتخب مساء أمس مواجهة أمام “ريبجزا” البولندي.

ومن المؤمل أن يمكث المنتخب في البحرين حوالي 5 أيام على أن تتوجّه بعثة المنتخب إلى العاصمة المصرية القاهرة بتاريخ 25 أكتوبر الجاري.

إلى ذلك، منح المدرب الوطني يوسف خليفة اللاعب ناصر عنان شارة القيادة “الكابتن” ليرتدي عنان الشارة لأول مرة خلال فترة التجمع الحالية للمنتخب والمعسكر التدريبي خلفًا لفاضل عباس الذي كان قائد المنتخب في بطولة المنتخبات العربية العشرين التي أقيمت بمصر 2016 التي تعتبر آخر مشاركة خارجية للمنتخب.

وجاء اختيار ناصر عنان لاعب النادي الأهلي بناءً على ما يتمتع به من مواصفات وسمات قيادية جعلت المدرب يوسف خليفة يمنحه الثقة لقيادة المنتخب خلال المرحلة القادمة خصوصًا وأنه يعتبر واحدًا من أقدم اللاعبين في المنتخب وسبق له المشاركة في عدة مشاركات خارجية مع المنتخب الأول منذ العام 2009 و2010 تقريبًا، وبالإضافة إلى قدراته الفنية كضارب متميز فرض نفسه مع المنتخب والأهلي فإنه معروف بأخلاقه العالية.

يذكر أن قائمة المنتخب تضم 14 لاعبًا وهم محمد يعقوب، ناصر صالح عنان، يوسف خالد إبراهيم، محمد صالح عنان، علي إبراهيم حبيب، حسن محمد الحداد، علي عبدالحسن الصيرفي، محمد جاسم عبدالله، عباس محمد الخباز، حسين الحايكي، محمد أحمد هرونة، محمود العافية، أيمن هرونة، حسين عبدالله عباس، سيد محمد العبار.