+A
A-

الشعلة: “البلاد” قصة نجاح بحرينية

أشاد رئيس مجلس إدارة “البلاد” عبدالنبي الشعلة بالدعم اللامحدود الذي تلقاه الصحافة البحرينية من لدن عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، مؤكدا أنه عامل مهم لارتقاء الصحافة ووصول الكلمة الحرة النزيهة إلى أعلى مستوى.جاء ذلك على هامش حفل الغداء الذي أقيم برعاية مطعم “yoyas” بمناسبة مرور 10 أعوام على تأسيس “البلاد”، وذلك في مقر الصحيفة، بحضور رئيس التحرير رئيس جمعية الصحفيين البحرينية مؤنس المردي، وعضو مجلس الإدارة جواد الحواج، ومدير التحرير أيمن همام، ورؤساء الأقسام، وموظفي “البلاد”.

وأشاد الشعلة بما يبديه فريق العمل من تعاون وتفان وإخلاص للصحيفة، على الرغم من التحديات التي تواجه عملية الإعلام عموما، والنشر خصوصا، مستدركا: ولكن تمكنا في “البلاد” وبروح عمل الفريق الواحد من التغلب عليها، وشكلت قصة نجاح بحرينية.

بدوره، أعرب الحواج عن فخره بالعاملين بالصحيفة وبتطور نشر المعلومة وبمصداقية الكلمة وشفافيتها، مما يؤكد ريادتها على الساحة الإعلامية بالبحرين.

وعبر الرئيس التنفيذي لـ “البلاد” أحمد البحر عن سعادته بالاحتفال، معلنا أنه يوم سعيد للجميع في الإدارة ولجميع فريق العمل في الصحيفة، خصوصا أنه يشهد صدور العدد الأول من الصحيفة باللغة الإنجليزية على الموقع. وبارك رئيس التحرير مؤنس المردي لرئيس مجلس الإدارة وأعضائها، ولكل المسؤولين والعاملين بالصحيفة، قائلا إنها وصلت حاليا إلى مستوى ورقم صعب في الصحافة البحرينية، مؤكدا أنه ورغم التحديات نحن اليوم وبفضل من الله ودعم من مجلس الإدارة والعاملين بالصحيفة، في مكان مميز ومرموق.