+A
A-

لقاء “السوبر” يتجدد... والحد يلاقي المالكية

تفتتح اليوم (الثلاثاء) منافسات الجولة الرابعة لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2018 - 2019، بإقامة لقاءين عند 6.30 مساء. يلعب النجمة مع المحرق على استاد مدينة خليفة الرياضية، والحد مع المالكية على الاستاد الوطني.

وتستكمل مباريات الجولة يوم الجمعة المقبل: البديع مع الحالة، المنامة مع الرفاع الشرقي، الشباب مع الرفاع.

وبالعودة إلى مباريات اليوم، فإن اللقاء الأول يعد تكرارا لمباراة كأس السوبر التي دشنت الموسم الكروي منتصف شهر سبتمبر الماضي بين فريقي النجمة والمحرق. لكن مواجهة اليوم ستكون مختلفة تماما عن مباراة السوبر التي ظفر بها المحرق، خصوصا وأن مباريات الدوري تحمل طابعا خاصا ومختلفا عن مباريات الكؤوس.

ويملك النجمة 3 نقاط من مباراتين، ويملك مباراة مؤجلة أمام المالكية.

المحرق يملك نقطة من مباراة، وله مباراتان مؤجلتان أمام الحد والبديع.

ويشرف على النجمة المدرب التونسي فتحي العبيدي، فيما يشرف على المحرق المدرب الوطني سلمان شريدة.

وكان النجمة قد حقق فوزا معنويا في الجولة الماضية على البديع (3-2) بعد بدايته المتعثرة بالخسارة أمام الشباب (2-1). أما المحرق فظهر الجولة الماضية للمرة الأولى في الدوري وخرج بتعادل ثمين أمام المنامة (2-2) بعد أن كان متأخرا بهدفين.

ومن غير شك، فإن المباراة لن تكون سهلة على الطرفين، لما لها من دور كبير وبارز في إعطاء دفعة معنوية قوية للفرق الفائز نحو المضي إلى الأمام.

وفي المباراة الثانية التي ستقام اليوم، يدخل الحد بنقطة من مباراتين وله مؤجلة مع المحرق أمام المالكية الذي يملك 3 نقاط من مباراة وله مؤجلة أمام النجمة.

يشرف على الطرفين مدربان وطنيان:محمد المقلة مع الحد وأحمد صالح الدخيل مع المالكية.

يسعى الحد لتحقيق فوزه الأول بعدما خسر مباراة وتعادل في أخرى، فيما المالكية يهدف لتعزيز نقاطه الثلاث والوصول للسادسة بعد أن حقق الفريق انطلاقة إيجابية في مشواره عبر تجاوز الحالة بنتيجة (2-1).

مباريات اليوم ستكون على مستوى من الإثارة والندية والحماس، خصوصا أنها الجولة الأخيرة قبل فترة التوقف التي سيشهدها الدوري، نظرا لفترة أيام “الفيفا”.