+A
A-

المناعي: مسابقات تفاعلية وجوائز قيمة لجماهير مباريات الدوري

ترأس المدير التنفيذي لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2018 - 2019، عارف المناعي، اجتماعا تنسيقيا بحضور عضو اللجنة المنظمة العليا لدوري ناصر بن حمد الممتاز ورئيس لجنة المساهمات الاجتماعية والفعاليات عبدالجليل أسد.

وعقد الاجتماع بهدف مناقشة خطط التحفيز الجماهيري المختلفة لمباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز، وبحضور فواز البنمحمد ومحمد.

وأكد المدير التنفيذي لدوري ناصر بن حمد الممتاز، عارف المناعي، أن اللجنة المنظمة العليا للدوري قررت بدءا من مباريات الجولة الرابعة التي ستقام اليوم (الثلاثاء)، تخصيص مسابقات تفاعلية للجماهير الحاضرة إلى الملاعب التي ستحتضن المباريات.

وأشار إلى أن الجماهير الحاضرة لمباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز ستحظى بفرصة الفوز بإحدى الجوائز القيمة المخصصة لذلك.

وأوضح أن هذه الخطوة تعد واحدة من الخطوات المتعددة التي تحرص على تفعيلها اللجنة المنظمة العليا في إطار تحفيز الجماهير على الحضور، خصوصا لما يشكله الجمهور من عامل إيجابي في رفع المستوى الفني للمنافسات.

وأشار إلى أن الجماهير الحاضرة لمباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز ستحصل على فرصة المشاركة في المسابقات التفاعلية التي ستقام على أرضية الملعب في الفترة بين شوطي المباريات، على أن يحظى الفائزون بجوائز قيمة خصصتها اللجنة المنظمة العليا؛ تقديرا منها للدور البارز الذي تلعبه الجماهير في إثراء المباريات.

ونوه إلى أن المسابقات التفاعلية التي ستقام بين الشوطين في المباريات بفعاليات مميزة ستكون واحدة من الخطوات النوعية الإثرائية للحضور الجماهيري، خصوصا مع مصاحبتها لجوائز قيمة ومتعددة ستخصص للفائزين.

يشار إلى أن منافسات الجولة الرابعة ستفتتح مساء اليوم (الثلاثاء) بإقامة لقاءين: يلعب المحرق مع النجمة على استاد مدينة خليفة الرياضية، والحد مع المالكية على الاستاد الوطني، وذلك عند 6.30 مساء.

وتستكمل مباريات الجولة الرابعة يوم الجمعة المقبل الموافق 5 أكتوبر الجاري: البديع مع الحالة على الاستاد الوطني عند 4.45 عصرا، المنامة مع الرفاع الشرقي في ذات التوقيت على استاد مدينة خليفة الرياضية، الشباب مع الرفاع عند 7.45 مساء على استاد مدينة خليفة الرياضية.

  حضور الجماهير في الجولات الثلاث الأولى

شهدت الجولات الثلاث الأولى من دوري ناصر بن حمد الممتاز حضورا متنوعا.

وسجلت الأرقام الخاصة بالحضور الجماهيري في الجولة الأولى التي شهدت إقامة 3 مباريات بواقع 432 متفرجا.

وأقيمت 4 مباريات ضمن إطار الجولة الثانية، والتي شهدت حضور 2880 متفرجا.

أما الجولة الثالثة التي أقيم فيها 4 مباريات أيضا، فسجلت حضورا جماهيريا بلغ 1726 متفرجا.

مدن نجم الجولة الثالثة

حصل لاعب فريق نادي النجمة الأول لكرة القدم علي مدن على جائزة أفضل لاعب في الجولة الثالثة من الدور الأول لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وجاء اختيار مدن نجم الجولة بعد أن حصد النسبة الأعلى من التصويت من جانب لجنة اختيار أفضل لاعب، حيث منحه ذلك الأفضلية على حساب اللاعبيّن محمد صوله لاعب فريق نادي المحرق وإيريك لويس لاعب فريق نادي المنامة.

وقد نجح مدن في المساهمة في قيادة فريقه للفوز على حساب فريق نادي البديع بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة، والتي منحت الفريق أول ثلاث نقاط في المسابقة، بعد أن خسر الفريق أول مواجهة أمام فريق الشباب في الجولة الثانية.

وقد حصد اللاعب قيمة الجائزة والتي تبلغ 500 دينار، والتي منحت كذلك للاعب فريق نادي الرفاع كميل الأسود نجم الجولة الأولى ولاعب فريق نادي الرفاع الشرقي نجم الجولة الثانية.

يذكر أن لجنة اختيار أفضل لاعب تتكون من نخبة من لاعبين المنتخب الوطني سابقا والمحللين في قناة البحرين الرياضية، وهم: بدر سوار، خالد جاسم النصف، صديق زويد، حسين العنزي ومحمود المختار.

وأكد رئيس لجنة المسابقات في الدوري عبدالرضا حقيقي أن جائزة أفضل لاعب المقدمة لنجم كل جولة من جولات دوري ناصر بن حمد الممتاز، تعتبر من الخطوات الداعمة والإثرائية للمسابقة.

وأشار حقيقي إلى أن الجائزة تخلق التنافس الكبير بين اللاعبين؛ من أجل تقديم أفضل المستويات.

ولفت إلى أن اللجنة الخاصة باختيار الأفضل تضم عددا من النجوم السابقين الذين يتمتعون بخبرة طويلة وكبيرة، معربا عن شكره للجهود المبذولة.

“الفخامة للسيارات” ترعى جوائز الجولة الرابعة

ستكون شركة الفخامة للسيارات راعيا لجوائز الجماهير الخاصة بمباريات الجولة الرابعة من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم 2018 - 2019.

وستقدم شركة الفخامة للسيارات هدايا قيمة وفورية للجماهير على هامش الفترة ما بين شوطي جميع المباريات، إذ ستكون هناك مسابقات خاصة للجماهير بين الشوطين، على أن يحصل الفائزون فيها على جوائز فورية وقيمة. وقدمت شركة الفخامة للسيارات برئاسة المدير العام إبراهيم آل سنان جوائز خاصة للجماهير للجولة الرابعة التي ستبدأ اليوم (الثلاثاء)، كما سيقوم إبراهيم آل سنان بتقديم الجوائز الخاصة بذلك للجماهير.