+A
A-

مترشح “قلالي” فرج: لسرعة بناء مركز صحي

طالب مترشح الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق (قلالي وجزر أمواج وديار المحرق ودلمونيا) نواف أحمد فرج بسرعة بناء مركز صحي لقلالي، إذ لا يعقل عدم توافر مركز صحي بها، وهي واحدة من أكبر الدوائر في محافظة المحرق. وقال إنه سيعمل تحت قبة البرلمان لتوفير عدد أكبر من الوحدات الإسكانية لأهالي الدائرة، وإيجاد الوظائف للعاطلين عن العمل، والتواصل مع الحكومة؛ من أجل حل مشكلة الصيادين في منطقة قلالي، وبناء ناد رياضي لمنطقة قلالي أسوة ببقية المناطق، وتقديم القوانين التي تصب في مصلحة المواطن ومحاربة الفساد وغيرها من الأمور التي يحتاجها المواطن، وسأكون في الخطوط الأمامية وسأقف بقوة مع أي قانون يكون في صالح الناس، وفي الوقت نفسه سأتصدى لأي قانون ينتقص من الحقوق الأساسية للمواطنين أو يمس حياتهم المعيشية. وطالب فرج وزير شؤون الكهرباء والماء مراعاة المواطنين من ذوي الدخل المحدود، وعدم إرغامهم على توقيع عقود جديدة لا يستطيعون الوفاء بها، حيث يتم استدعاء مواطنين لتوقيع عقود جديدة لدفع متأخرات الكهرباء بعد إلغاء العقود القديمة التي كان يدفعها المواطن.

عن الدائرة

ويمثل الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق حاليا النائب محمد الجودر. ويبلغ قوام الدائرة قرابة 7199 ناخبا وفق إحصاءات انتخابات برلمان 2014.

وتمثل الدائرة المناطق والمجمعات الآتية: قلالي (251، 252، 253، 254، 255 و256)، وجزر أمواج (257، 258)، وديار المحرق (263، 264، 265 و266)، وجزيرة دلمونيا (269). وكان ترقيم الدائرة الرابعة بمحافظة المحرق قبل اقتراع 2014.