+A
A-

الحايكي: عازمون وبكل وطنية على تطوير مسيرتنا الديمقراطية

قالت النائب رؤى الحايكي إن شعب البحرين عازم وبكل وطنية على تطوير المسيرة الديمقراطية بفضل الثقة التي يوليها عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لأبناء شعبه الذي يملك من الوعي والإيمان بواجبة الوطني وما تتطلبه المرحلة المقبلة من بناء وتطوير للمسيرة الديمقراطية والتنموية.

وأكدت الحايكي، في بيان أمس تزامنا مع اقتراب اليوم العالمي للديمقراطية الذي يصادف 15 سبتمبر من كل عام، أن شعب البحرين كان ولا يزال متمسكا بوحدته الوطنية ومتفانيا في خدمة هذا الوطن ولن يتراجع عن عزيمته وإصراره الدائم على التقدم إلى الأمام ليكون في الطليعة مع الدول صاحبة الديمقراطيات العريقة.  وأشادت الحايكي بتوجيهات وتأكيد جلالة الملك لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء أمس الأول، الاستمرار في تطوير الحياة السياسية والديمقراطية في مملكة البحرين. وكذلك نوهت بثقة الشعب الكبيرة في الدور الذي كانت ولا تزال الحكومة تلعبه في تهيئة كل الإمكانيات والتسهيلات لدعم سير العملية الانتحابية بكل شفافية ونزاهه.

وقالت: “كلي ثقة أن شعب البحرين على دراية ووعي كامل بمسؤولياته الوطنية وبأن المجلس النيابي المقبل سيكون مطعما بالخبرات المتنوعة والكفاءات الوطنية التي ستضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، وقريبا سنشهد عرسا ديمقراطيا جميل الملامح يعكس نضج التجربة ونضج الشعب ويكشف طموح المستقبل وجموح الأمل الواعد بالأفضل”.