+A
A-

ميرزا متحدثا رئيسا في المنتدى البحريني البريطاني

سيكون وزير شؤون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا المتحدث الرئيس في منتدى رجال الأعمال البحريني البريطاني الذي تستضيفه البحرين يوم الثلاثاء 18 سبتمبر الجاري 2018 والذي يشارك فيه أكثر من 200 عضواً من رجال الأعمال البحرينيين والبريطانيين من مختلف قطاعات الإنتاج والخدمات.

وسيتحدث الوزير خلال هذا المنتدى عن خطط ومشاريع الطاقة المتجددة في المملكة وفرص الاستثمار المتاحة للشركات المحلية والعالمية وبالأخص البريطانية في هذا المجال.

وبهذه المناسبة رحب الوزير ميرزا بعقد هذا المنتدى مؤكداً على عمق العلاقات التاريخية التي تربط البحرين مع المملكة المتحدة والتي تمتد لأكثر من 200 عاماً خصوصا في مجال الكهرباء والماء والطاقة المتجددة فضلاً عن العلاقات التجارية العريقة، معرباً عن شكره الجزيل للجنة المنظمة لهذا المنتدى على ما بذلوه من جهودٍ واضحة في التحضير والاستعداد التام من أجل تحقيق المنفعة والفائدة للاقتصاد الوطني وتعزيز العلاقات التاريخية في البلدين الصديقين.

من جانب آخر، عبر المنظمون لهذا المنتدى عن بالغ شكرهم وامتنانهم لوزير شؤون الكهرباء والماء لتجاوبه الإيجابي معهم حول جميع الأمور التنظيمية ورعايته للمنتدى، فضلاً عن موافقته لتقديم محاضرته كمتحدث رئيس في المنتدى متمنين له التوفيق والسداد وللبحرين المزيد من التطور والازدهار.