+A
A-

مترشح “ثانية المدينة” شاهين: الإحباط يُقابل بالتصويت للأمثل

أكد المترشح للمقعد البلدي بثانية الجنوبية (مدينة عيسى) مال الله شاهين أن القانون أعطى المواطن الحق بالترشح والتصويت، ووصول شريحة من الناخبين لمرحلة الإحباط من أداء مجلس النواب أو المجالس البلدي يجب أن يواجه بالعمل الوطني الحقيقي وإعادة دفة المجالس من خلال الديمقراطية والصوت الحر لرسم مستقبل البحرين والأجيال القادمة.

وشدد شاهين على أن أي تهاون في ممارسة حقوقنا يعني خسارة 4 سنوات مقبلة، وبلا شك بأن الأداء لن يكون هو المناسب نظرا لوصول من لا يستحق بسبب ضعف التصويت أو العزوف عنه أو عدم الاهتمام باختيار الشخص الأمثل ليمثل الشعب البحريني خير تمثيل ويعبر عن مطالبه وطموحاته الحالية والمستقبلية.

وذكر شاهين أن صوت المواطن أمانة ومشاركته أمانة والاختيار سيلقي بظلاله على المرحلة المقبلة لمملكة البحرين ولا بد من أن نتحمل المسؤولية، وتحمل خطورة الانجراف إلى تيار الإحباط واليأس بسبب دورة انتخابية لم يرضى المواطن عما تم تقديمه من خلالها.

وأضاف: ”والصحيح ليس بترك الحبل على القارب فسفينة البحرين يجب أن تتجه نحو الوجهة الصحيحة وإلا سوف نحرم أنفسنا أهم المكتسبات الوطنية والديمقراطية”.

وتابع المترشح: “علينا أن نتحمل ما سوف نقرره اليوم لمستقبل الوطن والمواطن سواء بالانجرار وراء دعوات العزوف أو اليأس”.

وقال إن “صدق الأفراد أو الجماعات سواء من داخل المملكة أو من خارجها حول أداء مجلس النواب أو لم يصدقوا ولكن يظل الوطن وطننا ونحن مسؤولون عن مستقبله”

واختتم بالتأكيد أن “القرار بيد الشعب وليس بيد أي جهة أخرى قد ترى أن أي تأثير على سير العملية الانتخابية إنجاز لهم، وبالنسبة لنا خسارة حقيقية”.