+A
A-

حسن محمد يسترجع ذكرياته في “الخطايا العشر”

استرجع النجم الشاب حسن محمد عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”، مع جمهوره تفاصيل شخصية “خالد” التي قدمها في مسلسل “الخطايا العشر”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

ونشر الفنان البحريني مشهدا له من المسلسل، وعلق عليه قائلا: “شخصية خالد في مسلسل الخطايا العشر من أحلى الشخصيات اللي مثلتها.. لما يحمله الدور من تركيبة اشتغلت عليها من قلب من انفعالات أو ردات فعل أو حتى الدموع اللي كانت تنزل مني ولأول مرة”.

وأضاف: “من بديت أمثل في المشاهد اللي فيها تأثر وبكى ما أسترجع موقف أو ذكرى من الماضي علشان أتاثر.. شخصية خالد من ضعف وخوف وتردد وانكسار، وأحيانا زايدة احترام وتقدير لمكانة الأب كانت كفيلة أني أتاثر”.

وتابع: “هاي من المشاهد اللي وايد أحبها لحظة المواجهة مع الأب الفنان عبد المحسن النمر واللي كانت المفروض المواجهة كانت تكون حادة إلا أنه صار الاتفاق أنه خالد يظل على هدوئه واحترامه لأبوه، خصوصا لما عرف بانكسار الأب.. شفت المشهد ف تليفوني وحبيت أني استرجع ذكرياته معاكم”.

وشارك في بطولة مسلسل “الخطايا العشر” كل من: هيفاء حسين، وعبد المحسن النمر، وعبد الله بوشهري، روان مهدي، وريم ارحمه، ومحمد صفر، وفاطمة الحوسني، وهو من تأليف حسين المهدي وإخراج علي العلي.