+A
A-

“إبراهيم خليل كانو” تطلق تويوتا أفالون 2019 الجديدة كليا

صرح المدير العام التنفيذي للمبيعات في شركة إبراهيم خليل كانو، إسماعيل أكبر بأن الشركة ترصد ملايين الدنانير؛ لتوفير أفضل خدمة ما بعد البيع، واعتبر أن خدمة الصيانة التي تقدمها تويوتا لعملائها أهم بكثير من حجم المبيعات، وأكد أن استقدام المعدات الحديثة هي من أولويات الشركة وترصد لها ميزانية مفتوحة.

وأعلنت صباح أمس شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين، عن إطلاق سيارة تويوتا أفالون الجديدة كليًا في معرضها في سترة. وحضر حفل التدشين مديرو الشركة وعدد كبير من زبائن تويوتا.

وقال أكبر “يشير مؤشر مبيعاتنا من تويوتا خلال العام 2018 إلى انخفاض طفيف عن العام 2017؛ بسبب انخفاض السيارات الواردة من المصنع بنسبة تتراوح بين 10 و15 %”.

وأضاف “سوق السيارات الهايبرد يتزايد بشكل كبير، فقد حققنا مبيعات للسيارة EX أكثر من 10 سيارت هايبرد، وسنطرح قريبا كامري هايبر بمواصفات قليلة وبسعر 10 آلاف دينار، ونتوقع أن يكون الإقبال عليها كبيرا”.

وأوضح أكبر أهمية خدمة ما بعد البيع عند الشركة وإنشائها مركز تدريب جديد يحتوي على أفضل معدات للصيانة من الخارج.

ويعمل لدى شركة إبراهيم خليل كانو 2600 عامل يتم تدريبهم على أعلى درجات المهارة والحرفية.

من جانبه، صرح المدير الأول لتسويق تويوتا في شركة إبراهيم خليل كانو، أيمن شحادة قائلًا “تعتبر تويوتا أفالون من السيارات الرائدة في فئة سيارات السيدان الفاخرة متوسطة الحجم، وحصل طراز 2019 على العديد من التعديلات التصميمية التي عززت من حضورها وأعطتها طابعًا أكثر فخامة وعصرية. ونحن على يقين بأن التصميم الذي حصلت عليه تويوتا أفالون 2019 الذي يتميز بالأناقة والرحابة والمقترن بأحدث التقنيات سيحصل على إعجاب المزيد من العملاء من مختلف الأعمار والفئات”.

منذ إطلاقها لأول مرة في العام 1994 ومن خلال التطور الذي شهدته على مدى 4 أجيال نجحت سيارة تويوتا أفالون في ترسيخ مكانتها ضمن فئة سيارات السيدان الفاخرة متوسطة الحجم على مستوى الشرق الأوسط والعالم إذ تجاوز إجمالي مبيعاتها 1.5 مليون سيارة.