+A
A-

منتخب ناشئي اليد يدخل معسكره استعدادا للتصفيات

بدأ منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد مرحلة الإعداد الأخيرة بالدخول في معسكر داخلي بفندق السفير في إطار استعداداته للمشاركة في البطولة الآسيوية الثامنة المؤهلة لنهائيات كأس العالم والتي تنطلق منتصف الشهر الحالي بالعاصمة الأردنية عمان وتستمر حتى السادس والعشرين من الشهر نفسه.

وفي معسكره الداخلي، يلتقي منتخب الناشئين نظيره الياباني في مباراتين وديتين الإثنين والثلاثاء المقبلين كآخر المباريات التجريبية للمنتخب، على أن يستمر المعسكر حتى موعد السفر إلى البطولة في الرابع عشر من هذا الشهر، وبعد الاستقرار على القائمة النهائية التي ستشارك في التصفيات الآسيوية.

وتضم القائمة الحالية 18 لاعباً: وهم السيد علي باسم، قاسم جعفر، محمد عبدالجليل، حسين علي خميس، علي محمد مسعود، علي رضي العشيري، أحمد إبراهيم، حسين النجار، مجتبى الزيمور، علي جعفر علي، محمد حبيب، منتظر إبراهيم، علي محمد حسن، محمد خليل حسين، مؤيد سمير شعيب، عادل محمد، حسين محمد وجاسم علي خميس، إلى جانب الجهازين الفني والإداري والمكون من المدير الفني التونسي صاحبي بن ماجد والمدرب الوطني محمد المراغي ومساعد المدرب رائد المرزوق وإداري الفريق جاسم خميس.

منتخبنا الوطني للناشئين أنهى للتو معسكره الخارجي بجمهورية مصر العربية والتقى منتخبو مصر والأردن، واستمر في تدريباته اليومية المكثفة في الفترة الماضية، ومن المنتظر أن يكون قد وصل إلى الجاهزية المطلوبة قبل لقاءه المقبل أمام اليابان المنتظر وصوله صباح اليوم (الأحد). يذكر أن منتخب الناشئين يقع في المجموعة الأولى بالبطولة الآسيوية ويضم إلى جانبه منتخبات السعودية، الصين وعمان، ويلعب أولى مبارياته في الدور التمهيدي أمام منتخب عمان ثم الصين وأخيراً السعودية.

وفي حال التأهل إلى الدور الرئيس، يتم تقسيم المنتخبات إلى مجموعتين تضم كل مجموعة 4 منتخبات لتحديد المنتخبات المتأهلة إلى الدور قبل النهائي ومنها إلى التصفيات الآسيوية بحسب نظام البطولة والذي تتأهل من خلال 4 منتخبات إلى نهائيات كأس العالم المقبلة.