+A
A-

النعيمي يتوج “الحالة” بطلا لدوري الأندية للبولينج

توج رئيس الاتحاد البحريني للبولينج أحمد النعيمي وبحضور بقية أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبولينج أفراد فريق نادي الحالة أبطالا لمسابقة دوري الأندية للبولينج للموسم الرياضي 2018-2019 وذلك في يوم التتويج الخاص بمسابقة الدوري، والذي شهد أيضا تتويج الفائزين بالمراكز الأولى لكأس الأساتذة، والتي أقيمت مساء أمس الأول على صالة مركز أرض المرح للبولينج.

وجاء تتويج أفراد فريق نادي الحالة بدرع دوري الأندية للبولينج عن جدارة واستحقاق لهذا الموسم بعدما أنهى منافسات بطولة الدوري متصدرا منذ الجولات الأولى للبطولة وحافظ على صدارته حتى ختام الجولة الأخيرة من الدوري، حيث جمع 92 نقطة في مبارياته التي لعبها ذهابا وإيابا، متفوقا بذلك على منافسه وحامل اللقب فريق نادي الرفاع الشرقي الذي حل ثانيا برصيد 78 نقطة، بينما جاء فريق نادي المنامة في المركز الثالث من البطولة.

كما أقيمت مساء أمس الأول المرحلة النهائية لكأس الأساتذة لمسابقة الدوري، والذي شارك فيها 12 لاعبا حققوا أفضل المعدلات في المرحلة الأولى من المسابقة، واستطاع لاعب نادي الحالة “إيمرسون” أن يفرض إيقاعه في الجولة الختامية، وحقق كأس المركز الأول بجدارة على حساب منافسه لاعب نادي الرفاع الشرقي علي الماص في المباراة النهائية. وجاء مشوار تأهل “إيمرسون” للمباراة النهائية بعدما تصدر الجولة الثانية من المسابقة بمجموع نقاط وقدره 1293 نقطة، ليتأهل مباشرة إلى المباراة النهائية، بينما لعب لاعب المنامة “جان ميديل” الحاصل على ثاني أفضل مجموع وقدره 1248 نقطة مع لاعب نادي الرفاع الشرقي علي الماص الحاصل على ثالث أفضل مجموع وقدره 1246، واستطاع الأخير أن يتوفق على منافسه ويتأهل للمباراة النهائية التي حسمها “إيمرسون” لصالحه بواقع 210-188.

وبعد ختام مباريات كأس الأساتذة، تفضل أحمد النعيمي بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى لبطولة الدوري والأساتذة، حيث سلم أفراد فريق نادي الحالة الميداليات الذهبية ودرع الدوري، وسلم أفراد فريق نادي الرفاع الشرقي الميداليات الفضية، بينما قام بتسليم الميداليات البرونزية لأفراد فريق نادي المنامة. كما سلم كأس المركز الأول والميدالية الذهبية لمسابقة الأساتذة للاعب نادي الحالة “إيمرسون”، وسلم الميدالية الفضية وجائزة المركز الثاني للاعب نادي الرفاع الشرقي علي الماص. كما تم تكريم لاعبة نادي البحرين نورة ماجد؛ كونها اللاعبة الوحيدة من العنصر النسائي المشاركة في موسم البولينج 2018-2019، حيث قام أحمد النعيمي بتكريم اللاعبة؛ تقديرا من مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبولينج على المستوى الفني المتميز الذي قدمته في مسابقتي الدوري والأساتذة.