+A
A-

“الأحمر” يستضيف الفلبين وديًا على الاستاد الوطني

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في 7 من مساء اليوم (الأربعاء)، مباراة ودية دولية، أمام منتخب الفلبين، وذلك على استاد البحرين الوطني.

ويأتي اللقاء الودي ضمن إطار “أيام الفيفا”، واستعدادات المنتخب للاستحقاقات المقبلة والمتمثل أبرزها في نهائيات كأس آسيا 2019.

ويعتبر اللقاء فرصة جيدة للمنتخب؛ للاحتكاك والتجانس، واكتساب الخبرات من المباريات الدولية الودية في سبيل التحضير للاستحقاقات المقبلة.

ختام التحضيرات

واختتم المنتخب تدريباته الإعدادية للمباراة أمس على الاستاد الوطني، وذلك بخوضه المران الأخير عند 5:45 مساء، تحت قيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب والطاقم المعاون.

صفوف مكتملة

وشهدت التدريبات حضورا كاملا في صفوف المنتخب مع التحاق اللاعبين عبدالله يوسف وإبراهيم العبيدلي اللذين انضما يوم أمس الأول، إذ إن الأول محترف في صفوف فريق بوهيميانز التشيكي، والثاني تم استدعائه بديلا عن اللاعب أبوبكر آدم الذي تعرض لإصابة وتم استبعاده، فيما لم يتدرب حسين جميل رغم حضوره، حيث واصل عملية التأهيل.

قائمة المنتخب

وتضم قائمة المنتخب لودية الفلبين، بالإضافة إلى ودية الصين التي ستقام في البحرين يوم 10 سبتمبر الجاري، 25 لاعبا هم: وليد الحيام، عبدالله عبدو، جمال راشد، أحمد جمعة، عبدالوهاب علي، محمد البناء وإبراهيم العبيدلي (المحرق)، سيد هاشم عيسى (المالكية)، علي مدن وسيد شبر علوي (النجمة)، مهدي عبدالجبار، علي حرم، كميل الأسود، سيد رضا عيسى، محمد مرهون وحمد شمسان (الرفاع)، أشرف وحيد وأحمد موسى (المنامة)، علي عيسى وحسين جميل (الشباب)، أحمد بوغمار (الحد)، جاسم الشيخ (الأهلي)، محمد الحردان (فايله الدانماركي)، سيد ضياء سعيد (النصر الكويتي)، عبدالله يوسف (بوهيميانز براغ التشيكي).

الفلبين يتدرب على الوطني

خاض منتخب الفلبين يوم أمس تدريبه الأخير، وذلك عند 7 مساء على الاستاد الوطني.

وكان منتخب الفلبين قد اكتملت صفوفه أمس بوصول آخر الدفعات، علما أنه دشن تدريباته الثلثاء على ملعب نادي الحد، فيما يستقر الوفد بفندق جروف بجزر أمواج.

الإماراتي حمد علي حكمًا

يقود المباراة الحكم الدولي الإماراتي حمد علي، ويعاونه الحكم المساعد الدولي البحريني عبدالله صالح والحكم المساعد الدولي البحريني صلاح جناحي، والحكم الرابع الدولي البحريني عمار محفوظ.

الرياضية تنقل اللقاء

ستقوم قناة البحرين الرياضية بنقل المباراة على الهواء مباشرة، كما ستقوم القناة أيضا بنقل مباراة منتخبنا مع الصين يوم الإثنين المقبل.