+A
A-

سمو الشيخ خليفة بن علي: تشجيع سمو رئيس الوزراء حافز للإنجازات

أعرب محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة عن خالص الشكر والتقدير للأمير الوالد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يقوم به من جهود في سبيل نماء الوطن وتقدمه، مشيدا بما يوليه سموه من حرص ومتابعة لكل المشروعات في المحافظة الجنوبية وبقية مناطق البحرين.

وأكد سموه أن توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء تشكل منهج عمل للمحافظة من أجل تحقيق تطلعات المواطنين، وقال سموه “إن التشجيع الذي نلقاه من صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء يشكل لنا حافزا على بذل مزيد من الإنجازات التي تعود بالخير على المواطنين”.

وأكد سموه أن حرص المحافظة على تدشين صحيفة إلكترونية تختص بأخبارها يأتي انطلاقا من أهمية دور الرسالة الإعلامية في تحقيق التواصل المجتمعي الذي يشدد سموه دائما عليه؛ بوصفه أحد أهم الأدوات في دعم مقومات التنمية التي تشهدها مملكة البحرين في كافة القطاعات.

يأتي تدشين الصحيفة الأولى للمحافظة (الجنوبية تايمز)؛ لتعزيز التواصل مع الأهالي والمواطنين والتعرف على أبرز الأنشطة والبرامج والفعاليات التي تقوم بها المحافظة.

وتأتي فكرة صحيفة “الجنوبية تايمز” ضمن اهتمام وحرص سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة لمبدأ المشاركة المجتمعية وفتح العديد من القنوات الإعلامية والاجتماعية في شتى المجالات كإصدار صحيفة إلكترونية واجتماعية أسبوعية تعد الأولى من نوعها على مستوى المحافظة الجنوبية.

وستتناول “الجنوبية تايمز“ أبرز الأخبار الاجتماعية، إضافة إلى روزنامة خاصة بأجندة البرامج والفعاليات الخاصة بالمحافظة، كما ستتضمن حالة الطقس والطوالع والنجوم وجوانب أخرى تعزز العادات الثقافية البارزة في المحافظة الجنوبية.