+A
A-

سمو رئيس الوزراء: مواصلة جهود التطوير والارتقاء بكل المدن والقرى

مشروعات تنموية لتعزيز جودة الخدمات للمواطنين

تكثيف اللقاءات المباشرة مع المواطنين والاستماع إلى مطالبهم

الإشادة بجهود سمو الشيخ خليفة بن علي في الارتقاء بالمحافظة

“الجنوبية تايمز” وسيلة تعزز من مبدأ الشراكة المجتمعية

 

لدى تسلم سموه الإصدار الأول من صحيفة “الجنوبية تايمز” الإلكترونية من سمو محافظ الجنوبية، أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن أولوية عمل الحكومة في مختلف مراحل العمل الوطني هي مواصلة جهود التطوير والارتقاء بكافة مدن وقرى المملكة عبر مشروعات تنموية تعزز من مستوى جودة وكفاية الخدمات المقدمة للمواطنين وتلبي تطلعاتهم في حياة معيشية ذات جودة عالية.

وأشار سموه إلى حرص الحكومة على تلبية احتياجات المواطنين عبر منظومة متكاملة من المشروعات التي تغطي احتياجاتها في المدن والقرى، وأن توجيهات سموه للمسؤولين في مختلف القطاعات دائما تؤكد ضرورة تكثيف اللقاءات المباشرة مع المواطنين والاستماع إلى مطالبهم والعمل على حلها.

وقال سموه “إن خدمة المواطن واجب نعتز به، فشعب البحرين يستحق الكثير، وغلينا أن نعمل جميعا من أجل الوصول بالوطن إلى أعلى مراتب الرفعة والتقدم الحضاري الذي تستحقه البحرين وشعبها الكريم”.

وأضاف سموه “كلنا شركاء في بناء الوطن، وعلينا جميعا أن نكون يدا واحدة في هذا التوجه، وألا يشغلنا عن المشاركة في نماء الوطن وازدهاره أي أمر آخر”.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء استقبل أمس في قصر القضيبية محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة،  الذي أهدى سموه الإصدار الأول مطبوعا من صحيفة “الجنوبية تايمز”، وهي صحيفة إلكترونية واجتماعية أسبوعية تهدف إلى تعزيز التواصل مع الأهالي، والتعرف على أبرز الأنشطة والبرامج والفعاليات التي تقوم بها المحافظة.

وخلال اللقاء، أثنى سموه على مبادرة المحافظة الجنوبية بتدشين صحيفة “الجنوبية تايمز”، وما تمثله من قيمة كوسيلة إعلامية تعزز من مبدأ الشراكة المجتمعية بين أبناء المحافظة والاطلاع على إنجازاتها وخدماتها. وأعرب سموه عن إعجابه بما تميزت به الصحيفة من مستوى متطور في المحتوى ومن ثراء في الموضوعات، الأمر الذي يوضح مدى حجم الجهد الكبير الذي بذله القائمون عليها، متمنيا سموه لهم استمرار النجاح والتوفيق.

ونوه سموه إلى الدور المهم الذي يقوم به الإعلام في دعم مسيرة التنمية في مختلف محافظات المملكة، من خلال تركيزه على كل ما من شأنه أن يسهم في تنوير الرأي العام وربط المواطن بقضايا وطنه ومجتمعه. وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالجهود التي يقوم بها سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة في الارتقاء بالمحافظ الجنوبية من خلال حزمة متنوعة من المشروعات التنموية، وحقق تطورًا مشهودًا في مختلف أوجه الحياة بالمحافظة.