+A
A-

“جاكوار” تقدم خصومات مذهلة

أطلقت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر حملة “العودة للبحرين”، التي تقدم تخفيضات مذهلة على طرازات مختارة من سيارات جاكوار خلال شهر سبتمبر 2018.

تقدم الحملة الجديدة مزايا قيّمة للعملاء الكرام، حيث تتيح لهم الفرصة لاقتناء إحدى سيارات جاكوار بسهولة تامة.

وتشمل عروض الحملة كل من طراز جاكوار XE الرياضية، XF الفاخرة، و E-PACE المدمجة، إضافة إلى سيارة جاكوار F-PACE الحائزة على جوائز عديدة.

وصرح المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روڤر، ستيفن لاي قائلا: “يسعدنا جدا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر أن نعلن لعملائنا عن تدشين حملة “العودة للبحرين” الرائعة، التي تهدف إلى تسهيل عملية شراء أي من روائعنا الفاخرة المدرجة ضمن العرض. ومع سعينا لمنح العملاء خدمات تمويل بنسب فائدة منخفضة، فقد بادرنا بالتعاون مع بنك البحرين والكويت، الذي يعد من أبرز المؤسسات المصرفية الرائدة في مملكة البحرين”.

وأضاف “تقدم عروض حملتنا الجديدة الفرصة المثالية لعملائنا الكرام لشراء إحدى سيارات جاكوار الرائعة، كما تسهم عروض التمويل المصاحبة للحملة بتوفير التمويل المالي اللازم والمثالي لهم. وتتواصل مساعينا لضمان رضا كافة عملائنا الأوفياء، وتعزيز ثقتهم بنا عبر تقديم المزيد من العروض المذهلة والمتنوعة، ونتشرف بدعوة الجميع لزيارتنا في معرض السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر؛ للاستفادة من هذا العرض خلال شهر سبتمبر الجاري”.