+A
A-

“العلوم التطبيقية” ترشد الطلبة إلى التخصصات المناسبة

تنظم جامعة العلوم التطبيقية يوما تعريفيا بالجامعة والبرامج الأكاديمية التي تقدمها وذلك يوم الإثنين الموافق 10 سبتمبر من الساعة العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساءً.

وتأتي إقامة اليوم التعريفي من منطلق التواصل بين الجامعة والمجتمع المحلي البحريني وتقديم النصائح والإرشادات للطلبة لاختيار التخصص المناسب الذي يتناسب مع قدراتهم وميولهم وذلك بحضور رئيس الجامعة غسّان عوّاد وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالجامعة.

ويتيح اليوم التعريفي للزوار فرصة الاطلاع على البرامج التي تقدمها الجامعة والتعرف على الحرم الجامعي وما يحتويه من قاعات دراسية مجهزة بأحدث الوسائل التقنية؛ لضمان أفضل الأجواء الدراسية للطلبة، إضافة إلى المرافق الخدمية والترفيهية والملاعب التي تسهم في إثراء الحياة الجامعية والعلمية للطلبة.

من جهتها، أوضحت مديرة التسويق والعلاقات العامة رقية محسن أن اليوم التعريفي خطوة تهتم بها الجامعة؛ لتعزيز التواصل بين الجامعة والمجتمع بما يشتمل عليه من لقاءات تجمع أولياء الأمور والطلبة وإدارة الجامعة للإجابة عن الاستفسارات حول الجامعة وخططها ومستجداتها والتسهيلات التي تتيحها.

وأشارت محسن إلى أن التسجيل لا يزال مفتوحا في تخصصات البكالوريوس في الحقوق، إدارة الأعمال، المحاسبة، العلوم السياسية، نظم المعلومات الإدارية، علم الحاسوب، التصميم الجرافيكي، التصميم الداخلي وتخصصات الماجستير في القانون، والقانون التجاري، وإدارة الأعمال، والمحاسبة والتمويل. إضافة إلى البرامج البريطانية الجديدة التي يحصل من خلالها الطالب على شهادة بكالوريوس بريطانية من جامعة لندن ساوث بانك في  هندسة التصميم المعماري وهندسة مدنية وإنشاءات، وجامعة كارديف متروبوليتان في تخصصات دراسات الأعمال والإدارة، والمحاسبة والتمويل، داعية الطلبة إلى الإسراع بالتسجيل لاختيار التخصص الذي يناسبهم ويناسب ميولهم ورغباتهم ويرغبون في دراسته.

وأكدت أن الجامعة حريصة على طرح برامج أكاديمية متميزة  تساعد الطلبة للحصول على الفرص المناسبة؛ لمواجهة التحديات الجديدة في ظل التطور التكنولوجي، وتسهم في تنويع الاختصاصات وخلق قدرات جديدة تلقي بظلال إيجابي على سوق العمل والعملية التعليمية للجامعة، مشيرة إلى أن الجامعة تبذل قصارى جهدها وتضع جميع إمكاناتها وطاقاتها؛ من أجل الطالب أولا وأخيرا، داعيةً الزوار للاستفادة من فعاليات اليوم التعريفي؛ للتعرف أكثر على الجامعة وبرامجها الأكاديمية.