+A
A-

“كريدي مكس” تدشن برنامج المكافآت الجديد “ثمين”

أعلنت شركة كريدي مكس، الجهة الرائدة لإصدار وقبول بطاقات الائتمان والرائدة في مجال التقنية الإلكترونية لبطاقات الائتمان في مملكة البحرين، عن إطلاق برنامج المكافآت الجديد “ثمين” الذي يقدم العديد من المزايا والعروض الحصرية للعملاء.

“ثمين” هو برنامج المكافآت جديد يكافئ عملاء كريدي مكس بعدد من النقاط في كل مرة يستخدمون فيها بطاقاتهم محليًا أو دوليًا؛ لاستبدالها لاحقًا مع مجموعة من الجوائز المميزة التي تشمل رحلات طيران، إقامة فندقية، تجربة تسوق مميزة بالإضافة إلى الكثير من المكافآت الأخرى.

كما يتميز برنامج “ثمين” من كريدي مكس بسهولة استخدامه عبر الاستفادة من جمع النقاط مع كل عملية شراء والاستمتاع بالحصول على المكافآت الرائعة التي تضم مجموعة كبيرة من المنتجات المميزة والامتيازات الحصرية ذات القيمة المضافة.

ومن أهم ما يميز برنامج “ثمين” التسجيل التلقائي والمجاني، إذ سيتمكن حاملو بطاقة كريدي مكس من المشاركة واستبدال نقاطهم بمجرد الدخول على تطبيق كريدي مكس للهواتف الذكية أو عبر زيارة الموقع الإلكتروني (www.credimax.com.bh).

وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس يوسف علي ميرزا قائلاً “على مدى سنوات طويلة التزمت كريدي مكس بتقديم كل ما هو مبتكر ومميز لعملائها مما ساهم في بناء علاقات قوية تجعلنا اليوم نحرص على الاستمرار بجهودنا لجعل بطاقة كريدي مكس بطاقة الاختيار المفضلة دائما”.

وأضاف “تسعى كريدي مكس إلى تقديم المزيد من البرامج القيمة لعملائها لمنحهم الفرصة للاستمتاع بفوائد كثيرة مضافة من برنامج (ثمين)”.

وبرنامج “ثمين” متاح لجميع حاملي بطاقات كريدي مكس الإنفينت، وورلد إليت، سيغنيشر، وورلد، البلاتينية، الذهبية والكلاسيكية.