+A
A-

“الأحمر” يختتم التحضيرات لمواجهة الفلبين وديًا

يختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اليوم (الأربعاء) تحضيراته الإعدادية لمواجهة منتخب الفلبين في مباراة ودية دولية تقام غدا على استاد البحرين الوطني عند 7 مساء.

وسيخوض المنتخب آخر تدريباته الإعدادية للمباراة اليوم على الاستاد الوطني، وذلك عند 5:45 مساء، وذلك تحت قيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب والطاقم المعاون.

اكتمال الصفوف

وكانت صفوف منتخبنا الأول قد اكتملت يوم أمس بانضمام المحترف في صفوف فريق بوهيميانز التشيكي عبدالله يوسف، كما انتظم اللاعب إبراهيم العبيدلي بعد استدعائه حديثا بدلا من المصاب أبوبكر آدم الذي تم استبعاده يوم أمس الأول.

وتدرب المنتخب يوم أمس تدريبه الرابع على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.

زيارة رئيس الاتحاد

وكان رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، قد زار تدريب المنتخب مساء أمس الأول على الملاعب الخارجية، والتقى بالجهازين الفني والإداري وشهد الحصة التدريبية للمنتخب.

قائمة المنتخب

وتضم قائمة المنتخب لودية الفلبين، بالإضافة إلى ودية الصين سالتي ستقام في البحرين أيضا وذلك يوم 10 سبتمبر الجاري، 25 لاعبا هم: وليد الحيام، عبدالله عبدو، جمال راشد، أحمد جمعة، عبدالوهاب علي، محمد البناء وإبراهيم العبيدلي (المحرق)، سيد هاشم عيسى (المالكية)، علي مدن وسيد شبر علوي (النجمة)، مهدي عبدالجبار، علي حرم، كميل الأسود، سيد رضا عيسى، محمد مرهون وحمد شمسان (الرفاع)، أشرف وحيد وأحمد موسى (المنامة)، علي عيسى وحسين جميل (الشباب)، أحمد بوغمار (الحد)، جاسم الشيخ (الأهلي)، محمد الحردان (فايله الدانماركي)، سيد ضياء سعيد (النصر الكويتي)، عبدالله يوسف (بوهيميانز براغ التشيكي).

وصول الفلبين

ووصل مساء يوم أمس الأول وفد منتخب الفلبين إلى أرض المملكة، إذ كان في الاستقبال ممثل العلاقات العامة بالاتحاد خالد خليل.

واستقر الفلبينيون في فندق جروف بجزر أمواج، وخاضوا أمس تدريبهم الأول على ملعب نادي الحد، فيما سيخوضون التدريب الثاني والأخير اليوم على ملعب المباراة عند 7 مساء.

ويأتي وصول الفلبينيين إلى أرض المملكة على دفعات، إذ لم يصل الوفد كاملا مساء أمس الأول، حيث تم استقبال أعضاء آخرين من الوفد أمس.