+A
A-

12 لاعبا يتنافسون على جائزة “أساتذة الدوري”

تشهد صالة مركز أرض المرح للبولينج الليلة مراسم تتويج الفائزين في مسابقتي الأساتذة والدوري العام للأندية للبولينج حينما تقام المرحلة الثانية والختامية لمسابقة أساتذة الدوري، والتي يتنافس عليها أبرز 12 لاعبا من المرحلة الأولى من المسابقة.

وخطف لاعب الحالة عبدالله عبدالكريم الأضواء باحتلاله المقدمة في الترتيب العام لأفضل المعدلات للاعبين الـ 12 المتأهلين للمرحلة الختامية، وجاء يوسف فلاح من الرفاع الشرقي في المرتبة الثانية، بينما حل لاعب نادي المنامة أحمد رحيمي في الترتيب الثالث. كما تأهل كل من محمد الشاووش (الحالة)، شاكر دراج (الحالة)، ايمرسون (الحالة)، عارف سعيد (الحالة)، علي الماص (الرفاع الشرقي)، أحمد الخاجة (أم الحصم)، عماد جهرمي (المنامة)، جان ميديل (المنامة)، نورا ماجد (البحرين) إلى المرحلة النهائية لمسابقة أساتذة الدوري.

وبعد ختام منافسات مسابقة الأساتذة، سيتم تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، كما سيتم تكريم الفرق الثلاثة الأوائل من مسابقة دوري الأندية المحلية للبولينج، والتي توج من خلالها الحالة بلقب الدوري هذا الموسم بعد سيطرة واحتكار الرفاع الشرقي في المواسم الثلاثة الأخيرة.