+A
A-

شيلاء سبت ترد الصاع صاعين لصالح الراشد

تسببت إجابة الفنانة شيلاء سبت عن سؤال يخص الإعلامي صالح الراشد، في تلميح البعض إنها ترغب في الانتقام منه بعد رده المفاجئ على سؤال يخصها.

وكانت شيلاء سبت فتحت باب الرد على أسئلة متابعيها على “انستغرام”، فجاء سؤال لها يقول: “شيلاء تتزوجي صالح الراشد؟” وردت هي بدورها قائلة: “ادعي علي بالموت ولا الزواج من صالح”.

واعتبر البعض أن رد شيلاء سبت القاسي جاء بعد أن طُرح هذا السؤال على صالح الراشد من أحد متابعيه، على إثر شائعة جمعت بينهما أفادت بأنهما مرتبطان، ورد على سؤال: “فكرة تزوج شيلاء” قائلاً: “لا طبعا”.

ومن جهة أخرى، كشفت الفنانة البحرينية عن أعلى أجر حصلت عليه في حياتها، وهو مليون دينار كويتي كان مقابل مشاركتها في إعلان لفندق البالمز.

كما نفت شيلاء سبت أن تكون خضعت لعمليات تجميل، مشددة على إنها حقنت شفتيها فقط بالفيلر، ورفعت حاجبيها بالبوتوكس.

وعن ارتباطها عاطفيا، أكدت شيلاء سبت لمتابعيها إنها ترغب في أن تعيش قصة حب، ولا تتعجل على زواجها فهي ترغب في أن ترتبط بالرجل المناسب لها.

وفي سياق متصل تعرّضت الممثلة الحسناء​​ للانتقادات، بعد أن نشرت عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة لها احتفالاً بعيد ميلادها، حيث ظهرت بشفتين منتفختين بشكل ملحوظ.

وعلّقت سبت على الصورة: “كل عام وأنا بخير”.

عدد كبير من متابعي سبت انهالوا عليها بتعليقات التهنئة، إلا أن البعض هاجمها بشدة، حيث اتهموها بنفخ شفتيها، وطالبوها بالعودة لإطلالتها الطبيعية.