+A
A-

واتفورد يسقط توتنهام... وفوز أرسنال ويونايتد

 سجل واتفورد هدفين من ركلتين ثابتتين ليعوض تأخره ويهزم توتنهام هوتسبير 2-1 باستاد فيكاريدج رود أمس الأحد ويضع حدا لسجل الضيوف المثالي ويحافظ على علامة النجاح الكاملة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

وبعد شوط أول فاتر، تلقى توتنهام هدية حين سجل عبد الله دوكوري لاعب وسط واتفورد بالخطأ في شباك فريقه في الدقيقة 53.

لكن واتفورد رد بشكل جيد بعد تأخره وتعادل في الدقيقة 69 بضربة رأس من تروي ديني عقب ركلة حرة نفذها خوسيه هوليباس.

وأكمل كريج كاثكارت الانتفاضة بعدما سجل برأسه من ركلة ثابتة أخرى لهوليباس قبل 14 دقيقة على النهاية، ليتقدم واتفورد إلى المركز الثالث بعد فوزه بأول أربع مباريات في الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه بينما تراجع توتنهام إلى المركز الخامس.

وفي مباراة أخرى، سجل روميلو لوكاكو هدفين ليعيد مانشستر يونايتد إلى طريق الانتصارات عقب هزيمتين متتاليتين بعدما قاده للفوز 2-صفر على بيرنلي باستاد تيرف مور.

لكن المباراة لم تكن بأكملها أنباء جيدة للمدرب جوزيه مورينيو، الذي تلقى دعما من جماهير يونايتد في الملعب، إذ تلقى البديل ماركوس راشفورد بطاقة حمراء في الدقيقة 71 بسبب احتكاك بدون كرة مع فيل بيردسلي لاعب بيرنلي.

وافتتح لوكاكو التسجيل في الدقيقة 27 بضربة رأس بسيطة عند الزاوية البعيدة بعد تمريرة عرضية من اليكسيس سانشيز وضاعف النتيجة من مدى قريب قبل نهاية الشوط الأول.

وأهدر الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط يونايتد ركلة جزاء في الدقيقة 69 أنقذها جو هارت حارس بيرنلي لكن رغم النقص العددي نجح فريق مورينيو في الصمود بدون متاعب ليحقق انتصاره الثاني هذا الموسم.

وفي مباراة مثيرة، فاز ارسنال على كارديف 3-2.