+A
A-

“الأحمر” يبدأ الإعداد لوديتي الفلبين والصين

دشن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، يوم أمس، سلسلة تدريباته الإعدادية؛ استعدادا لمواجهة منتخبي الفلبين والصين وديا خلال “أيام الفيفا” في شهر سبتمبر الجاري.

ومن المؤمل أن يخوض المنتخب لقاء الفلبين يوم الخميس المقبل الموافق 6 سبتمبر الجاري، على أن يواجه الصين يوم الثلاثاء 10 سبتمبر، وكلا اللقاءين على استاد البحرين الوطني عند 7:30 مساء.

وقاد تدريب المنتخب أمس المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب والطاقم المعاون، على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.

وكان سكوب قد استعدى قائمة مكونة من 25 لاعبا للمبارتين الوديتين، واللاعبون هم: وليد الحيام، عبدالله عبدو، جمال راشد، أحمد جمعة، عبدالوهاب علي ومحمد البناء (المحرق)، سيد هاشم عيسى (المالكية)، علي مدن وسيد شبر علوي (النجمة)، أبوبكر آدم، مهدي عبدالجبار، علي حرم، كميل الأسود، سيد رضا عيسى، محمد مرهون وحمد شمسان (الرفاع)، أشرف وحيد وأحمد موسى (المنامة)، علي عيسى وحسين جميل (الشباب)، أحمد بوغمار (الحد)، جاسم الشيخ (الأهلي)، محمد الحردان (فايله الدانماركي)، سيد ضياء سعيد (النصر الكويتي)، عبدالله يوسف (بوهيميانز براغ التشيكي).

وسيواصل “الأحمر” سلسلة تدريباته على الملاعب الخارجية استعدادا للمبارتين الوديتين، في حين من المتوقع أن ينقل تدريبه الأخير قبل المباراة الأولى أمام الفلبين إلى استاد البحرين الوطني.

وتأتي المبارتين الوديتين للمنتخب الوطني في “أيام الفيفا” ضمن استعدادات المنتخب للاستحقاقات المقبلة، والتي يتمثل أبرزها في المشاركة بنهائيات كأس آسيا 2019، إذ كانت القرعة أوقعت منتخبنا إلى جانب المستضيف (الإمارات) وتايلند والهند.