+A
A-

السنابس يكتسح القريّة ويصل لكأس “الشبابية”

ضمن فريق مركز شباب السنابس الوصول إلى كأس المراكز الشبابية بعد فوزه الكبير والمستحق على حساب فريق مركز شباب القرية بـ 10 أهداف مقابل 4، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأول على استاد اتحاد الريف، ضمن منافسات الجولة السابعة للمجموعة الثانية لدوري المراكز الشبابية الثاني لكرة القدم (دورينا)، والذي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة. ووصل رصيد فريق مركز شباب السنابس بعد هذا الفوز إلى 12 نقطة، فيما أنهى فريق مركز شباب القرية مبارياته برصيد 3 نقاط فقط. أدار اللقاء الحكم أحمد سيف، وعاونه محمود الديري وعبدالرزاق الأحمد.

سلماباد يقصي الهملة

وفي المباراة الثانية التي أقيمت أمس على استاد اتحاد الريف ضمن منافسات الجولة السابعة للمجموعة الثانية، تمكن فريق مركز شباب سلماباد من إقصاء فريق مركز شباب الهملة بعد فوزه المستحق عليه بهدفين دون مقابل.

وكان سلماباد قد ضمن التأهل مسبقا للدور الثاني من الدوري ومنافسات الكأس، إلا أن الهملة كان بحاجة إلى الفوز للتأهل إلى الكأس، لكن شيئا من ذلك ليحدث، بعدما تألق لاعبو سلماباد وقادوا فريقهم إلى فوز سادس أوصلهم للنقطة (18)، فيما تجمد رصيد الهملة عند النقطة 10 وودع الدوري مبكرا.

مباراتا اليوم

يلتقي فريقا عالي وجدحفص في الساعة الخامسة والنصف من عصر اليوم على ستاد نادي اتحاد الريف في الجولة السابعة والأخيرة ضمن مباريات المجموعة الثالثة، ويدخل عالي برصيد 7 نقاط وله مباراة مؤجلة مع مركز شباب القادسية، ولن يتمكن عالي من التأهل إلى الدور ربع النهائي؛ لأن في حال فوزه في مباراة جدحفص والقادسية وخسارة سار من المعامير سيتساوى مع سار في النقاط ولأن فارق المواجهات يصب لمصلحة سار سيودع عالي المنافسات لكن بمقدوره التأهل للكأس. بينما يمتلك جدحفص 3 نقاط وفقد الأمل في التأهل للكأس، وفي المباراة الثانية يلتقي فريقا المعامير وسار، الأول لديه 8 نقاط في المركز الرابع، فيما يمتلك سار 13 نقطة في المركز الثاني ويتنافس مع مدينة حمد للتأهل إلى الدور الثاني من مسابقة الدوري.