+A
A-

“الوظيفة” تقف عثرة بين صادق علي والأهلي

أكد مصدر “البلاد سبورت” أن نجم منتخبنا السابق والنادي الأهلي لكرة اليد صادق علي اشترط على إدارة القلعة الصفراء توفير وظيفة له؛ من أجل الاستمرار في صفوفه، وذلك قبل تجديد العقد للموسم الرياضي 2018 - 2019.

ويعتبر صادق اللاعب الوحيد الذي لم يجدد عقده مع الأهلي بعدما أقدمت إدارة اللعبة في الأسابيع الماضية على تجديد عقود كل من القائد حسين فخر والحارس صلاح عبدالجليل وعلي حسين وتعاقدت مع نجم منتخبنا علي عبدالقادر لموسم واحد ومحمد المقابي لـ 3 مواسم وفيصل محمد والحارس تيسير محسن لموسم واحد لكل منهما.

ولَم يرافق النجم الذي صنع الإنجازات مع يد الأهلي ومنتخبنا الوطني خلال السنوات الماضية، مع بعثة الفريق الأصفر الذي يشارك حاليا في بطولة القاسمي الدولية السابعة والمقامة في إمارة الشارقة الإماراتية، وهذا ما يؤكد أن اللاعب مصر على موقفه.

وبحسب مصدرنا أن مسؤولي الأهلي في وضع لا يُحسد عليه، خصوصًا أنه مرّ في مثل هذه المواقف مع لاعبين آخرين ولَم ينجح في توفير الوظيفة وآخرها مع نجم منتخبنا السلاوي محمد حسن الذي يقترب من مغادرة القلعة الصفراء لهذا السبب رغم تبقي موسمين بحسب العقد المبرم بينهما.

وإذا لم تنجح مساعي الإدارة الأهلاوية في الوصول لحل يرضي صادق علي ويبقيه في صفوفها فإنها قد تخسر الكثير على مدى الموسم الجديد والمواسم المقبلة، خصوصا أن اللاعب غني عن التعريف بإمكاناته وقدراته الفنية الهائلة باليد اليسرى “النادرة” في ساحة اللعبة البحرينية التي كانت دائما هي من أسباب تحقيق النجاحات والألقاب ومصدر السعادة للجماهير الأهلاوية رغم التدعيمات التي أحدثتها أخيرا.

وفي السياق نفسه، أكد مصدرنا أن إدارة نادي النجمة قد فتحت باب المفاوضات مع النجم صادق علي بعد اطلاعها على تعثرات التجديد بينه وبين الأهلي، وهي الأخرى في مساعٍ حثيثة لإيجاد وظيفة من أجل إتمام الصفقة رسميًا كونها من أولويات اللاعب لحدوث ذلك.

كما يؤكد مصدرنا أن الإدارة النجماوية قد تكون أقرب من أي وقت مضى لضم اللاعب، في ظل قدرتها على تحقيق طلبه الوظيفي وهذا ما حدث مع بعض اللاعبين الموجودين مع يد “الرهيب” حاليًا، وهذا أن حدث فإن الفريق سيزداد قوة إضافية على القوة التي يمتلكها وسيهيمن دون شك على الألقاب المحلية وسينافس على البطولات الخارجية كما حدث بالموسم الماضي بعدما حقق لقب كاس الأندية الآسيوية ووصل على اثرها لخوض بطولة العالم للأندية “سوبر غلوب” في شهر أكتوبر المقبل.