+A
A-

Mamma Mia! Here We Go Again.. نجاح كبير في السينما

حقق فيلم Mamma Mia! Here We Go Again نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائية، حاصدًا المدح والثناء من النقاد، هو فيلم موسيقي رومانسي وكوميدي صدر في يوليو الماضي، ويُعد هذا الفيلم بمنزلة الجزء الثاني للفيلم الأول الذي صدر العام 2008 تحت عنوان Mamma Mia.

وأعربت النجمة أماندا سيفريد عن سعادتها بردود فعل الجمهور والنقاد حول الجزء الثاني من فيلم “Mamma Mia”، معتبرة أن النجاح جاء ثمرة جهد بذله فريق العمل الكبير لاسيما أن الفيلم يضم نجومًا كبارًا يصعب مشاركتهم في عمل واحد.

وأشارت أماندا إلى أنها تميل إلى الكوميديا وتعشقها خلافًا لما يعتقده البعض أنني عصبية وصارمة جدًا، موضحة أن هذا الانطباع ربما تكّون لدى البعض بسبب ملامحي الحادة.

وعن تجربتها مع نجوم العمل، قالت “الجميل أنك تشارك مع فنانين كبار ولهم ثقلهم في هوليوود، فمن الطبيعي أن هذه التجربة ستكون في مصلحة العمل، إضافة إلى فريق العمل، فقد استفدت الكثير من كوكبة النجوم”.

ومن المعروف أن Mamma Mia! Here We Go Again هو فيلم موسيقي رومانسي وكوميدي صدر في يوليو الماضي، ويُعد هذا الفيلم بمنزلة الجزء الثاني للفيلم الأول الذي صدر العام 2008 تحت عنوان ماما ميا، وهو من أُول باركر، وشارك في بطولة هذا الفيلم كل من ليلي جيمس، أماندا سيفريد، كريستين بارانسكي، جولي والترز، بيرس بروسنان، كولين فيرث، ستيلان سكارسغارد، دومينيك كوبر، وميريل ستريب.

الفيلم الأول الذي صدر العام 2008 هو بمنزلة بداية، في حين يُعد هذا الفيلم تتمة لأحداث الفيلم الأول ويتميز أيضًا بروايته لذكريات الماضي وتحديدًا العام 1979 إذ يحكي قصة دونا شريدان التي قامت بالمستحيل للوصول إلى جزيرة كالوكايري من أجل الاجتماع بابنتها صوفي لكنها تتفاجأ عندما تعلم أن هناك 3 رجال يدعون أن صوفي هي ابنتهم.

يشار إلى أن أماندا ميشيل سيفريد ولدت في 3 ديسمبر 1985، وهي ممثلة، وعارضة أزياء، ومغنية وكاتبة أغانٍ، بدأت مسيرتها المهنية بوصفها عارضة أزياء عندما كان عمرها 11 سنة ثم اقتحمت عالم التمثيل عندما بلغت الخامسة عشرة من عمرها، إذ شاركت في مجموعة من أجزاء المسلسل التلفزيوني الطويل أز ذا وورلد تيرنز إضافة إلى مسلسل أول ماي تشيلدرن.