+A
A-

“الرفاع فيوز” تطرح 174 وحدة في “بابديكس”

 طرحت شركة “الرفاع فيوز” للتطوير العقاري 174 وحدة للبيع في معرض البحرين الدولي للتطوير العقاري بابديكس، بقيمة 80 مليون دينار.

وتشارك “الرفاع فيوز”في النسخة الثالثة من المعرض الذي تنظمه جمعية التطوير العقاري البحرينية في مجمع سيتي سنتر البحرين خلال الفترة من 27 – 31 أغسطس الجاري.

وقال ياسر الراعي العضو المنتدب بالشركة إن هذه المشاركة في المعرض تأتي ضمن استراتيجية الشركة القائمة على استكمال بيع فلل المرحلة الأخيرة من حي الحدائق السكني، إلى جانب الترويج للبحرين ودعمها كمركز للنشاط العقاري في المنطقة ووجهةً مميزة للسياحة، مضيفاً أن جدول استكمال المرحلة الأخيرة من الأعمال الإنشائية وما يتضمنها من الحدائق العامة وأعمال التشجير ستمتد لغاية نهاية العام 2019.

وأضاف الراعي أن “الرفاع فيوز” تقوم بمد سوق العقارات بأرقى التصاميم المعمارية والعقارية المتمثلة في فلل حي الحدائق البالغ عددها 340 وحدة سكنية والمتبقى منها 174 وحدة تتنوع بين 2 و6 غرف نوم بمساحات بناء تتراوح بين 193 و852 مترا مربعا، وأراض تتراوح بين 200 و5500 متر مربع، بقيمة إجمالية تبلغ 80 مليون دينار.

وحي الحدائق هو الحي الثالث ضمن مشروع “الرفاع فيوز” إلى جانب حي الواحات وحي البحريات، الذي يوفر نمط حياة البحر المتوسط الراقية التي تتخللها الحدائق الشاسعة والممرات الخضراء، والطرق المحددة بالأشجار على أطرافها، والفلل المميزة التي تعكس نمط الحياة المتوسطية الغني من خلال نمط عمارة الوحدات السكنية والفلل ذات الأحجام المختلفة.