+A
A-

وزير الخارجية: دور محوري لباكستان في استقرار المنطقة

 أجرى وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة اتصالا هاتفيا مع شاه قريشي؛ بمناسبة تعيينه وزيرًا لخارجية جمهورية باكستان الإسلامية، متمنيا له كل التوفيق والنجاح في مهام عمله.

وأكد وزير الخارجية عمق العلاقات التاريخية المتشعبة بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية، وما يشهده مختلف أوجه التعاون بين البلدين الشقيقين من تطور وتقدم على المستويات كافة، منوهًا بدور جمهورية باكستان الإسلامية كدولة مهمة وعنصر استقرار في المنطقة، معربًا عن حرص مملكة البحرين على دعم هذه العلاقات ومواصلة العمل المشترك بما يحقق طموحات البلدين والشعبين الشقيقين، والتطلع إلى عقد الاجتماع الثاني للجنة الوزارية المشتركة البحرينية الباكستانية في مملكة البحرين العام المقبل.

من جانبه، أعرب قريشي عن خالص شكره وتقديره لوزير الخارجية على تهنئته، مؤكدًا اعتزاز جمهورية باكستان الإسلامية بما يجمعها من علاقات قوية ومتميزة مع مملكة البحرين، مشيدًا بمواقف مملكة البحرين الداعمة لأمن واستقرار جمهورية باكستان الإسلامية، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والرخاء.

كما جرى خلال الاتصال تبادل وجهات النظر حول آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.