+A
A-

خالد بن حمد: “أدفنشر هب” تعزز مكانة البحرين كدولة حاضنة لجميع الرياضات

 افتتح النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، رسميا شركة المغامرات “أدفنشر هب” بمجمع “جاليريا مول”، إحدى الشركات العالمية بأوروبا وأميركا ودولة الإمارات العربية المتحدة والمتخصصة في ممارسة التسلق الرياضي داخل قاعات مجهزة وآمنة.

وبهذه المناسبة، قال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: “إننا سعداء بالمشاركة في الافتتاح الرسمي لفرع شركة أدفنشر هب العالمية بمملكة البحرين والمتخصصة في التسلق الرياضي، والتي ستساهم بكل تأكيد في نشر ثقافة هذه الرياضة بشكل أوسع في الوسط الرياضي المحلي، والذي سيعزز من مكانة البحرين كدولة حاضنة لجميع الرياضات، بما فيها رياضة التسلق التي تعد إحدى الرياضات التي تشهد إقبالا كبيرا من الشباب بمختلف دول العالم، وتدفعهم لحب المغامرة في أجواء مليئة بالمرح والتشويق”.

وأضاف سموه: “إن رياضة التسلق واحدة من الرياضات التي تساهم في تنشيط الدورة الدموية في جسم الإنسان، وتساعد على تقوية العضلات وترفع من معدل اللياقة البدنية وقوة التحمل، وتحفز العقل على التفكير ورد الفعل المناسب في وقت وجيز، والذي سيكون لها التأثير الإيجابي على الشباب البحريني الممارس لهذا النوع من الرياضات في صقل قدراتهم ومهاراتهم الحركية والبدنية والرياضية”.

وأشاد سموه بالجهود التي تبذلها شركة داداباي برئاسة محمد أحمد داداباي في دعم الاستثمارات بمملكة البحرين عبر استقطابها للشركات العالمية المختلفة ليكون مقرها البحرين، مما سينعكس إيجابا على دفع عجلة التقدم ودعم الاقتصاد الوطني، متمنيا سموه في الوقت ذاته للشركة مزيدا من التوفيق والنجاح في عملها الدؤوب لخدمة المجال الاستثماري والاقتصادي بالمملكة.

وقام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بجولة تفقدية لأرجاء المقر، اطلع سموه من خلالها على الخدمات التي تقدمها الشركة للزوار والمشاركين في مغامرات التسلق المختلفة.

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة شركة داداباي محمد داداباي: “في البداية، نوّد أن نتوجه بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على حضوره وافتتاح سموه لفرع شركة المغامرات العالمية أدفنشر هب، وهي الأولى من نوعها بمملكة البحرين، والتي توفر للشباب ممارسة رياضة التسلق في بيئة آمنة”.

وأضاف: “نوّد في هذا المقام، أن نشيد بالجهود التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لدعم قطاع الشباب والرياضة بمملكة البحرين من خلال المبادرات الهادفة التي يطلقها سموه، والتي ترفع من قدرات وإمكانات الشباب البحريني وتطور المجال الرياضي، بما يسهم في تحقيق البحرين العديد من النتائج والإنجازات المشرفة”.