+A
A-

“سيكو” تمدد استشارة اكتتاب “إي بي إم ترمينالز” إلى غد

مددت شركة سيكو فترة تسلم الاستشارة العامة لنشرة الإصدار الأولية المتعلقة بالاكتتاب العام الأولي المقترح لشركة إي بي إم تيرمينالز البحرين، الشركة المشغلة لميناء خليفة بن سلمان، في بورصة البحرين لمدة 5 أيام إضافية على المدة الأساسية البالغة 15 يومًا، ليصبح آخر موعد لتقديم المقترحات غدا (الثلاثاء).

وكانت الشركة طرحت النشرة للاستشارة العامة في الفترة من 9 إلى 23 أغسطس الجاري، قبل أن تمددها أمس الأحد إلى يوم غد. ودعت الشركة في بيانٍ نشر على موقع البورصة أمس من لديه أي تعليقات أو شكاوى بشأن نشرة الإصدار الأولية لإرسالها إلى مدير الإصدار لغاية الساعة الرابعة من يوم غد، مؤكدة أن التعليقات والشكاوى ستكون للاستخدام السري لمدير الإصدار والمصدر “شركة إي بي إم تيرمينالز البحرين” ومصرف البحرين المركزي وبورصة البحرين أو مستشاريهم، ولن يتم نشرها علانية.

ويبلغ عدد أسهم الشركة 90 مليون سهم، حيث تمتلك شركة “إي بي ام تيرمينالز” الأم 72 مليون سهم تمثل 80 % من إجمالي الأسهم، و20 % مملوكة لمجموعة يوسف بن أحمد كانو تمثل 18 مليون سهم. وسيتم طرح 20 % من رأس المال المدفوع للشركة للاكتتاب، التي تمثل 18 مليون سهم، وسيتم إدراجها في البورصة.