+A
A-

“نيسان” تتصدر قائمة أفضل 3 فئات سيارات

تصدّرت شركة “نيسان” قائمة أفضل 3 فئات سيارات، وجاءت ضمن الثلاثة مراكز الأولى في فئتين أخريين وفقاً لدراسة الجودة الأولية للسيارات 2018 التي أعدتها مؤسسة “جاي. دي باور”، والتي تعد بمثابة معيار صناعي لقياس الجودة في السيارات الجديدة بالولايات المتحدة.

وبحسب دراسة هذا العام، فقد حققت سيارات علامة نيسان تحسناً من حيث المشكلات الفنية التي انخفضت بمعدل ثماني مشكلات لكل 100 سيارة ليصل المتوسط العام إلى 85 مشكلة لكل 100 سيارة، وهي أفضل نتيجة من حيث الأداء لجميع علامات السيارات اليابانية من غير الفئات الفاخرة.

وجاءت سيارة “نيسان فرونتير 2018” في المرتبة الأولى بفئة الشاحنات (بيك آب) متوسطة الحجم للعام الثالث على التوالي، فيما فازت سيارة “ماكسيما” بجوائز في فئة السيارات الكبيرة بـ 57 مشكلة فنية لكل 100 سيارة، وهو ثاني أعلى معدل لأي سيارة شملتها الدراسة. ونالت سيارة “نيسان ألتيما” التي تحظى بشعبية المراكز الأولى في فئة السيارات التنافسية متوسطة الحجم بـ 65 مشكلة فنية لكل 100 سيارة لتحقق بذلك المركز السادس بين جميع السيارات التي شملتها الدراسة، حيث أحرزت بذلك تحسناً بمعدل 18 نقطة مقارنة بدراسة عام 2017.

وعلق نائب الرئيس مارك سوينسون، في شركة “نيسان أمريكا الشمالية” قائلا: “إن التقدم الذي أحرزته سيارات علامة نيسان في “دراسة الجودة الأولية للسيارات” من مؤسسة “جاي. دي باور” هذا العام هو بمثابة حافز لنا، حيث تعكس الدراسة التي تم خلالها استطلاع آراء المستهلكين بشكل مباشر، مدى رضا عملائنا عن جودة سياراتنا، سواء من خلال شرائها أو استئجارها.”

وأضاف: “لقد أظهرت الدراسة أداءً إيجابياً لسياراتنا، والذي تحقق بفضل الجهود المتواصلة من جانب فرق العمل في كلٍ من قطاعات الهندسة، والأبحاث والتطوير، والجودة والتصنيع في شركة نيسان من كافة أنحاء العالم، والالتزام من جانب شبكة موردينا عالمياً. وإننا لنشعر بالفخر بهذه النتائج الإيجابية التي تحققها سيارات نيسان للعام الثالث على التوالي.”