+A
A-

الأزمة تتفاقم

 شن وكيل الأعمال الشهير مينو رايولا، هجوما ضاريا على نجم مانشستر يونايتد السابق بول سكولز، بعد انتقاد الأخير لأداء اللاعب الفرنسي بول بوجبا.

وكان سكولز شكك بقدرات بوجبا القيادية، بعد خسارة يونايتد أمام برايتون 2-3، مساء الأحد، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، وقال حينها: “هناك نقص في اللاعبين أصحاب السمات القيادية في الفريق، اعتقدنا أن بول بوجبا يمكنه أن يكون المرشح المثالي لأن يصبح القائد، لكنه لم يثبت ذلك اليوم، قدم مباراة أخرى فقيرة، إنه غير مركز”.

وأثارت هذه التصريحات حفيظة رايولا، الذي دافع عن موكله في مجموعة من التغريدات على حسابه الشخصي ب”تويتر”، وقال في واحدة: “بعض الناس يحتاجون للحديث خوفا من أن يصبحوا في طي النسيان، بول سكولز لن يلحظ قائدا، حتى لو وقف أمام السير وينستون تشيرشل”. وأضاف في تغريدة ثانية ساخرة: “على بول سكولز أن يصبح المدير الرياضي وينصح وودوارد، سنقضي ليال عديدة دون نوم من أجل البحث عن ناد جديد لبوجبا”.

وتدخل لاعب مانشستر يونايتد السابق جاري نيفيل، بتغريدة سخرت من تعليقات رايولا وقال فيها: “دعونا نأمل أن يبرز بوجبا سماته القيادية، في إسكات وكيل أعماله”.

على صعيد آخر، طلب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، من إدارة ناديه، سرعة بيع نجم الفريق، خلال ما تبقى من فترة الانتقالات الصيفية الجارية في أوروبا.

ووفقا لما نشرته صحيفة “ديلي ستار” فإن مورينيو لا يرغب في بقاء الفرنسي أنتوني مارسيال، ويريد التخلص منه في أقرب وقت ممكن، من أجل الاستفادة بثمنه لجلب تعاقدات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية. وأوضحت أن البرتغالي يصطدم في هذا الصدد برغبة الرئيس التنفيذي للنادي إد وودوارد، في الإبقاء على اللاعب الفرنسي، رغم تلقي مارسيال العديد من العروض الفرنسية والإسبانية.

ورجحت الصحيفة أن يحدث تصادمًا بين مورينيو وودوارد بشأن مارسيال، حيث يرى الرئيس التنفيذي أن بيع النجم الفرنسي يعد خطأ كبيرًا، في ظل صغر سنه وموهبته الكبيرة.

وأشارت إلى أن مورينيو إن دخل في صراع مع وودوارد، فسيخرج خاسرًا بالتأكيد، لعلاقة الرئيس التنفيذي الوطيدة بعائلة جليزر، مالكة مانشستر يونايتد.