+A
A-

الأهلي يبحث عن ودية بعد إلغاء مواجهة النهضة السعودي

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تأمين مباراة ودية أخرى بعد تعذّر إقامة اللقاء الودي بينه وبين فريق النهضة السعودي.

وكان مقررًا أن يلعب الأهلاويون لقاءً وديًّا أمام النهضة السعودي يوم 19 أغسطس الجاري، لكنه ألغي، إذ يبحث الجهازان الإداري والفني في الفترة الحالية عن مباراة ودية أخرى.

وكان الأهلي قد خسر بصعوبة أمام نظيره فريق الاتفاق السعودي بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في المباراة الودية التي جمعت الطرفين على ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق في مدينة الدمام السعودية.

وجاءت الودية للأهلي ضمن تحضيراته الإعدادية للموسم الرياضي الجديد 2018/2019، الذي سيلعب خلاله في منافسات دوري الدرجة الثانية تحت قيادة المدرب الوطني عيسى السعدون الذي تسلم مهام الإدارة الفنية حديثًا في بداية الإعداد للموسم الجديد.

ويستمر الأهلي في سلسلة تدريباته المسائية المحلية بدءًا من غد (الخميس) بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق؛ بسبب إجازة العيد.

ويأمل الجهاز الفني الأهلاوي بقيادة عيسى السعدون للوصول إلى الجاهزية المطلوبة، والتعرف على مستويات اللاعبين كافة قبل بدء الموسم الجديد، خاصة وأن “النسور” ستدشن الموسم عبر مسابقة الدور المؤهل لكأس جلالة الملك للموسم 2018/2019.

وكان الأهلي قد خاض لقاءين وديين قبل حوالي أسبوعين، إذ فاز على الرفاع الشرقي بتشكيلة أساسية (3-2)، فيما أشرك السعدون تشكيلة من العناصر الشابة خلال الودية التي جمعت فريقه مع منتخبنا لفئة الشباب، وانتهت لمصلحة الأهلي بنتيجة (3-1).