+A
A-

سيارة إلى باب الطائرة... والدخول إلى قاعة كبار الشخصيات

مع اقتراب موسم الإجازات وعيد الأضحى المبارك، تنوّه شركة خدمات مطار البحرين (باس) إلى تقديمها مجموعة من الخدمات عبر مطار البحرين الدولي، التي تجعل تجربة السفر أكثر سهولة.

وقال مدير أول خدمات المسافرين قال محمد جناحي يمكن للمسافرين عبر مطار البحرين الدولي، حتى المسافرين عبر الدرجة السياحية، خوض تجربة الاسترخاء في قاعة دلمون، وذلك عبر الحجز المسبق والاتصال على هاتف رقم: 17321455 حيث يلزم الحجز قبل 3 ساعات من موعد الإقلاع، وبرسوم تبلغ 20 دينارًا بحرينيًّا للبالغين، مع إمكانية الدفع نقدًا أو بواسطة البطاقات البنكية وبطاقات الإئتمان.

وبين جناحي أن قاعة دلمون قد حازت على العديد من الجوائز العالمية على امتداد عشر سنواتٍ ماضية، من بينها جائزة أفضل قاعة في تقديم الخدمات الخاصة برجال الأعمال، وجائزة أعلى معدلات تقييم من قبل الزبائن، وأفضل قاعة تقدم خدمات التموين، وذلك عبر برنامج تكريم أفضل القاعات العالميّ Priority Pass. وتضم القاعة أحدث وسائل الترفيه، وتوفر الطعام بنظام البوفيه، حيث تقوم شركة (باس) عبر إدارة التموين بإعداد قائمة طعام فاخرة مخصصة لزبائن قاعة دلمون، وكذلك تضم القاعة على مساحات عائلية وركن خاص للأطفال، بالإضافة إلى غرف التبديل والاستحمام ومساحات للاسترخاء والنوم مع إمكانية استخدام خدمة الإيقاظ، وكذلك هناك خدمات الإنترنت اللاسلكي (واي فاي)، ومركز الأعمال، ومساحة خاصة للمدخنين، وأيضًا خدمات خاصة للمسافرين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

على صعيدٍ متصل، يمكن للمسافرين عبر مطار البحرين الدولي استخدام خدمة (دلمون برايم سيرفز)، التي تتيح إمكانية الانتقال من مبنى المطار إلى باب الطائرة بالليموزين، حيث يمكن لأي مسافر طلب هذه الخدمة مقابل مبلغ 11 دينارًا بحرينيًّا، ليحصل على تجربة سفر مريحة، وذلك عبر الحجز المسبق. حيث يمكن للمسافرين التوجه إلى قاعة دلمون في مطار البحرين الدولي، وحجز هذه الخدمة، بحيث يتم استقبالهم من باب الطائرة إلى مبنى المطار.