+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يقف على جاهزية مصليات العيد

زار محافظ المحافظة الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة أمس مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، اجتمع سموه خلالها بعدد من الضباط وضباط الصف والأفراد.

كما أعرب سمو محافظ المحافظة الجنوبية عن خالص التهاني والتبريكات لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله بالخير واليمن والبركات.

كما أشاد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة في زيارته لمنتسبي مديرية الشرطة بالدور الذي يقوم به وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة في تعزيز كافة الجهود الأمنية في حفظ الأمن والنظام العام وتعزيز السلامة العامة لدى كافة المواطنين والمقيمين، معبرًا سموه عن الدعم الكبير واللامحدود الذي تحظى به المحافظة من معاليه.

ثم اطلع سمو محافظ المحافظة الجنوبية على كل الترتيبات الأمنية اللازمة التي تقوم بها مديرية شرطة المحافظة الجنوبية لعيد الأضحى المبارك وأكد سموه عن دعمه الكامل لهذه الاستعدادات، ومن ثم قام سمو محافظ المحافظة الجنوبية بزيارة تفقدية لمصليات العيد في المنطقة للتأكد من جاهزيتها لاستقبال المصلين من أهالي المحافظة.

وأشاد سمو محافظ المحافظة الجنوبية برجال الأمن على أدائهم وجهودهم الكبيرة في الحفاظ على الأمن والاستقرار.