+A
A-

منتخب البولينغ يبدأ الاستعدادات على الصالة الرئيسة

بدأ لاعبو منتخبنا الوطني للبولينغ تدريباتهم الأولية استعدادًا للمنافسات على الصالة الرئيسية بالقرية الرياضية ببالمبانغ، حيث خاض اللاعبون لتدريب صباحي استمر قرابة الساعتين بهدف التعود على أجواء الصالة بصورة عامة ونوعية الزيت المستخدم على الأرضية، حيث تم التدريب على نوعية الزيت الطويل وكذلك الزيت القصير، وهما النوعان المستخدمان في منافسات هذه الدورة.

ووضح التركيز والجدية على اللاعبين خلال فترة التدريبات من أجل تحقيق أكبر استفادة ممكن في ظل ضرورة التعود على الأجواء والأرضية، وأجرى اللاعبون عديد الرميات المتقنة والناجحة، ما عكس جهوزية اللاعبين لخوض المنافسات والسعي وراء تحقيق نتيجة إيجابية في ظل تواجد أكثر من لاعب سبق له تحقيق مراكز متقدمة على مستوى القارة الآسيوية.

وسيواصل المنتخب تدريباته صباح اليوم على الصالة الرئيسية، حيث سيكون تدريب اليوم الأخير للمنتخب قبل انطلاق المنافسات بصورة رسمية يوم الخميس القادم، وذلك بسبب انطلاق منافسات السيدات يوم الأربعاء، الأمر الذي سيجبر اللاعبين على الراحة قبل انطلاق المنافسات الرسمية بيوم واحد، حيث من المتوقع أن يكثف اللاعبون تدريباتهم بزيادة عدد الرميات والتكيف على الأجواء.

ويشارك المنتخب في ثلاث فئات من منافسات البولينغ هي الثلاثي التي سيشارك فيها المنتخب بفريقين، إضافة إلى فئة الفرق ومن ثم فئة الأساتذة التي يتأهل لها اللاعبون من خلال الأرقام التي يحققونها في منافسات الثلاثي والفرق.

ويضم وفد البولينغ محمد المنصوري رئيس الوفد ومسعود صابري المدرب، وستة لاعبين هم: عمر المضحكي وأسامة عبدالرحمن ويوسف فلاح وعبدالله عبدالكريم وأحمد القعود وأحمد العوضي.