+A
A-

“الرفاع” يرحب بالصفح عن المالود

أشاد مجلس إدارة نادي الرفاع بالقرار الحكيم الذي أصدره ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بإلغاء العقوبات الصادرة على لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عبدالوهاب المالود، إذ رحب النادي بمثل هذه القرارات التي تصب في المصلحة العامة للكرة البحرينية من خلال الصفح عن اللاعب بعد الخطأ الذي اقترفه بالتوقيع لناديين مختلفين.

وأكد نادي الرفاع أنه لن يقف حجر عثرة في مسيرة اللاعب لما فيه مصلحة لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس آسيا في دولة الإمارات العربية المتحدة في يناير المقبل، كما أن النادي دائما ما يضع الأولوية لمصلحة اللاعب البحريني في مختلف القضايا؛ لأنه العنصر الأساس في اللعبة.

وأكد النادي أنه أحد الأركان الرئيسة في كرة القدم البحرينية، وهذا الكيان الشامخ سيظل يقف صفا واحدا خلف القيادة الرشيدة التي تولي الحركة الرياضية والشبابية اهتماما كبيرا جعلت من هذا القطاع يحقق إنجازات مشرفة على المستويات كافة.

كما أكد مجلس إدارة نادي الرفاع أيضا العلاقات الوثيقة التي تجمعه بنادي الحد، وأن هناك تفاهمات مع مجلس إدارة نادي الحد في عدد من القضايا المشتركة.

كما أثنى نادي الرفاع على القرارات التي أصدرتها لجنة الانضباط التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم والتي أنصفت نادي الرفاع، مشيرا إلى أن هذه القضية يجب أن تكون درسا لجميع اللاعبين بعدم ارتكاب أخطاء من شأنها التأثير على مسيرتهم الرياضية.