+A
A-

المحرق يواصل الإعداد لمواجهة الأهلي السعودي عربيًّا

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق تحضيراته الإعدادية لاستضافة فريق الأهلي السعودي يوم الخميس المقبل الموافق 25 أغسطس الجاري، وذلك في مباراة تقام على الاستاد الوطني ضمن ذهاب ثمن نهائي كأس العرب للأندية الأبطال.

ويقود الحصص التدريبية لفريق المحرق المدرب الوطني سلمان شريدة وطاقمه المعاون.

ومن المؤمل أن يكثف المحرقاويون جرعة التدريبات والتحضيرات للمواجهة العربية خلال الأيام المقبلة، في حين لن يخضع الفريق للراحة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، خاصة مع قرب موعد المباراة.

مناورة جادة

وخاض المحرق قبل يومين مناورة جادة بين أفراد الفريق على تشكيلتين. وجاءت المناورة ضمن إطار التحضير لاستضافة الفريق السعودي في المباراة المهمة يوم الخميس المقبل، والتي يسعى فيها المحرق لتحقيق نتيجة إيجابية وانتظار ما ستسفر عنه مباراة الإياب التي ستقام يوم 24 سبتمبر المقبل.

وصول الأهلي

ومن المؤمل أن يصل الفريق السعودي إلى البحرين قبل يومين من موعد المباراة. وكان المحرق قد حدد فندق الدبلومات مقرا لسكن وفد الفريق السعودي، فيما حدد فندق “كراون بلازا” مقرا لسكن مراقب المباراة ومقيم الحكام وطاقم التحكيم.

طاقم التحكيم

يشار إلى أن المباراة سيديرها طاقم تحكيم من الإمارات بقيادة حكم الساحة يعقوب الحمادي، ويعاونه سعود حسن وجمعة المخيني، والحكم الرابع حمد علي. وسيكون المصري علاء عبدالعزيز مراقبا للمباراة، وطارق أحمد من العراق مقيما للحكام.